banner
أخبار محلية
banner

بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومديرية التربية والتعليم في السلط

{clean_title}
جهينة نيوز -


استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني اليوم في مكتبه مدير تربية وتعليم قصبة السلط الاستاذ هارون الرحاحله.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور خليل الحياري وعدد من مدراء الوحدات الادارية في الجامعة تنسيق الجهود بين الطرفين لخدمة قطاع التربية والتعليم في قصبة السلط، من خلال تنمية المهارات والكفاءات البشرية من خلال مراكز ووحدات الجامعة المختصة، وتقديم بعض انواع الدعم لبعض المدارس من خلال ذراع الجامعة لتنمية المجتمع المحلي الممثل بوحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي.
الدكتور العجلوني أكد سعي الجامعة لعكس كافة خبراتها الأكاديمية والإدارية على كافة مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والاهلية لايماننا المطلق ان التنمية المنشودة لا يمكن أن تتحقق الا بتظافر كافة الجهود الوطنية المخلصة في ذلك.
وابدى الدكتور العجلوني دعمه لكافة المبادرات التي تنفذ من قبل الجامعة لعدد من المدارس او الطلبة خاصة في المناطق الاقل حظا.
من جانبه قدم الاستاذ هارون الرحاحله شكره وتقديره لإدارة الجامعة على جهودها الوطنية في خدمة كافة المؤسسات الوطنية واستعداد الجامعة لتقديم خبراتها الأكاديمية والإدارية للمؤسسات الوطنية وخاصة مديرية تربية وتعليم قصبة السلط.
وثمن  الرحاحله مبادرات الجامعة التي نفذت في عدد من مدارس محافظة البلقاء وخاصة مدارس قصبة السلط.
تابعو جهينة نيوز على google news