2024-04-23 - الثلاثاء
banner
اقتصاد
banner

مختبرات مدلاب تشارك في القمة العالمية السابعة للسياحة العلاجية والاستشفائية

{clean_title}
جهينة نيوز -
مختبرات مدلاب تشارك في القمة العالمية السابعة للسياحة العلاجية والاستشفائية

شاركت مختبرات مدلاب في القمة العالمية السابعة للسياحة العلاجية والاستشفائية والتي عقدت في فندق الريتز كارلتون - عمان على مدار يومين 23 و 24 تموز / يوليو، حيث تم افتتاح القمة والمعرض المصاحب لها بحضور مندوب عن جلالة الملك عبدالله الثاني – حفظه الله – معالي وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، وبحضور معالي وزير السياحة السيد نايف الفايز وعدد من أصحاب المعالي والشخصيات.
وتأتي مشاركة مختبرات مدلاب ضمن توجهها لدعم السياحة العلاجية باعتبار الأردن إحدى الوجهات الأساسية لهذا النوع من السياحة، ولأهمية الفحوصات الطبية المخبرية التي تعتبر أساساً في عملية تشخيص المراجعين. كما تمتاز مختبرات مدلاب بمواكبتها لأحدث التقنيات العالمية في عالم الطب المخبري من خلال أفرعها الـ 57 المنتشرة في المملكة الأردنية الهاشمية، ومختبرها المرجعي الذي يستقبل آلاف العينات من دول الجوار بشكل يومي.
وتعد مختبرات مدلاب من أوائل المختبرات الحائزة على أعلى إعتمادات الجودة في الطب المخبري ومن ضمنها الإعتمادات الأوروبية في علم الأمراض الآيزو "ISO 15189"، والاعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، كما أن مجموعة مدلاب حائزة على الاعتماد الأوروبي للإدارة"ISO 9001:2015"، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعام 2011 و جميع فروعها حاصلة على اعتماد مجلس المؤسسات الصحية "HCAC" في المملكة الأردنية الهاشمية.
تابعو جهينة نيوز على google news