2022-08-17 - الأربعاء

مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق يواصل فعالياته

مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق يواصل فعالياته
جهينة نيوز -
 يواصل مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق بدورته العشرين، استقبال الزوار للاطلاع على منتجات الشركات المحلية والأجنبية المشاركة بفعالياته.
ويشهد مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي تقام فعالياته بالمركز الأردني للمعارض والمؤتمرات الدولية في مكة مول، إقبالا من المواطنين والسياح الذين يقصدونه للتسوق والتعرف على منتجات الشركات المشاركة.
ويفتتح المهرجان الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو)، أبوابه يوميا أمام الزائرين بالمجان، من الثالثة عصرا وحتى الحادية عشر ليلا، ويشتمل على العديد من المعروضات بمقدمتها الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والإكسسوارات والصناعات البلاستيكية والكيماوية "المنظفات" والتحف والهدايا.
ويوفر المهرجان خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين ويتخلله توزيع هدايا وجوائز وتنظيم مسابقات وفعاليات ترفيهية للأطفال.
وقال مدير عام الشركة رائد أبو سعدة في بيان اليوم الأربعاء، إن مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق يعد من أبرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية، كونه يمثل ملتقى للعائلة الأردنية والزائرين للمملكة بما يوفره من متعة للتسوق والترفيه والتسلية.
يذكر أن المهرجان الذي تشارك فيه شركات من فلسطين وإيران وباكستان بالإضافة للأردن سيختتم فعالياته السبت المقبل.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news