banner
منوعات و غرائب
banner

ألم في الأسنان يتسبب بوفاة رجل أسترالي

{clean_title}
جهينة نيوز - تم العثور على رجل يبلغ من العمر 33 عامًا ميتاً في شقته بعد يومين فقط من زيارته لطبيب الأسنان جراء إصابته بالتهابات في الأسنان.

أخبر برادلي توسيك، الذي كان يعيش بمفرده في شمال سيدني، عائلته في 13 يوليو أنه يعاني من ألم في الأسنان، وزار طبيب الأسنان في اليوم التالي وقيل له إنه مصاب بالتهابات، وتم إعطاؤه مضادات حيوية ومسكنات للألم، وموعداً لإزالة أحد أضراسه في الأسبوع التالي.

إلا أن أن برادلي فارق الحياة بعد يومين فقط من زيارته لعيادة الأسنان، وتعتقد الشرطة أنه توفي يوم السبت 16 يوليو (تموز)، لكن جثته لم تكتشف إلا عندما زار زملاؤه منزله يوم الاثنين للاطمئنان عليه.
وتقول عائلة الرجل، إنه اتصل بوالديه وأخبرهما بأنه يعاني من آلام مبرحة في أسنانه، قبل أن يموت وحيداً على أرضية مطبخه. وبحسب الشرطة، فإنه من غير الواضح كيف توفي برادلي، ومن المتوقع أن يستغرق تشريح جثته أسابيع.

وكشفت "آلي" شقيقه برادلي، عن وفاة أخيها المأساوية على صفحة على موقع "غو فاند مي" التي أنشأتها للمساعدة في دفع تكاليف نقل جثته إلى بيرث حيث يعيش والديه.

وفي الوقت الذي تنتظر فيه الأسرة نتائج التحقيق في وفاة برادلي، تستبعد شرطة نيو ساوث ويلز احتمال انتحار الشاب أو تعرضه للقتل، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

تابعو جهينة نيوز على google news