2022-08-09 - الثلاثاء

نقابة المقاولين تقيم معرضها الـ 14 في شهر أيلول

نقابة المقاولين تقيم معرضها الـ 14 في شهر أيلول
جهينة نيوز -
وقعت نقابة مقاولي الإنشاءات وائتلاف شركة بانا لإقامة المعارض والمؤتمرات وشركة التاج للإعلام، اتفاقية شراكة، لتنظيم معرض النقابة الدولي للبناء والانشاء 2022 الـ14 في شهر أيلول المقبل.

وقال نائب نقيب المقاولين المهندس فؤاد الدوري، خلال مؤتمر صحفي عقب توقيع الاتفاقية، اليوم الأربعاء، إن النقابة تحرص على إبراز وإظهار الإمكانيات والقدرات الأردنية المتطورة في قطاع الإنشاء والإعمار خاصة في مجال التصنيع والانتاج والتنفيذ.

وأكد ضرورة تعاون الجهات ذات العلاقة بعمل المقاولين من أجل الترويج والتسويق للمنتج الأردني محليا وخارجياً وإطلاع المقاول الأردني على التطور الحاصل في مجال الإنتاج الهندسي والصناعات والمعدات وصناعة المواد العالمية من خلال دعوة الشركات العالمية المختلفة إلى عرض منتجاتها مباشرة ضمن المعرض الذي تقيمه النقابة سنوياً.

وأضاف أن النقابة تسعى إلى تسويق المقاول الأردني إقليمياً وعربياً وعالمياً من خلال دعوة المعنيين من مختلف دول العالم إلى الحضور للأردن والالتقاء بالمقاولين والمصنعيين والتجار ومعاينة الامكانيات والخبرات المكتسبة لدى الأردنيين، خاصة ونحن ضمن إقليم قادر على استيعاب الآلاف من الشركات في المجال الهندسي والمقاولات والتمويل المالي.

وأشار إلى أن النقابة عكفت على إقامة المعرض الدولي الـ14 للبناء والانشاء من خلال التعاون مع ائتلاف شركة التاج للاعلام والانتاج والتوزيع الفني وشركة بانا لتنظيم المؤتمرات والمعارض، خلال الفترة ما بين 16-22 أيلول 2022 في المدينة الرياضية .

ودعا الفعاليات الاقتصادية المحلية والعالمية إلى المشاركة بهذا المعرض، مشيرا إلى انه من المتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من الشركات المحلية والعربية والعالمية خاصة بعد انقطاع ثلاث سنوات عن اقامته بسبب ازمة كورونا.

بدورها، أكدت الرئيس التنفيذي لشركة بان لإقامة المعارض والمؤتمرات، وجدان المومني، أن الشركة ستعمل على إقامة المعرض الدولي بأفضل الممارسات والتنظيم والتي يتم مارستها من قبل كوادر الشركة المؤهلة في هذا المجال.

وبينت المومني ان سياحة المعارض والمؤتمرات ترفد للخزينة موارد مالية سياحية من خلال استقطابها لمشاركات الوفود من مختلف أنحاء العالم باختلاف قطاعات المؤتمرات، داعية إلى ضرورة إيلاء قطاع المعارض مزيداً من الأهمية وتوفير أرض للمعارض بتحهيزات كبيرة تناسب مختلف الفعاليات.

--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news