banner
جامعات
banner

طالبة اعلام بجامعة الزرقاء تحصد المركز الاول بمسابقة القراءة الحرة

{clean_title}
جهينة نيوز -
حصدت الطالبة سارة عطري من كلية الإعلام بجامعة الزرقاء المركز الأول في مسابقة القراءة الحرة ضمن جائزة الدكتور يعقوب ناصر الدين للقراءة الحرة والكتابة الابداعية في موسمها الأول.
ووفقا لبيان صدر عن الجامعة اليوم فقد تسلمت العطري الجائزة خلال الحفل الذي نظم في جامعة الشرق الاوسط بعد منافساتها مع 20 متسابقا من مختلف الجامعات الاردنية .
وأعرب رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي عن سعادته بانجازات طلبة الجامعة في مختلف مشاركاتهم في الفعاليات التي تنظم على الصعيد المحلي والاقليمي مشيرا الى ان خريجي الجامعة هم سفراء لجامعة الزرقاء التي تعتز بانجازاتهم وابداعاتهم المتميزة.
بدوره قال عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري إن الكلية تنفذ برامج تدريبية متعددة للطلبة طيلة سنوات دراستهم سواء ضمن الخطة الدراسية او عبر البرامج اللامنهجية التي تركز على اكساب طلبة الكلية المهارات المهنية والفنية والتقنية المطلوبة لسوق العمل.
وأضاف صفوري ان الكلية تعكف سنويا على رصد كل المسابقات والجوائز التي تنظم على الصعيد المحلي والاقليمي وحث الطلبة على المشاركة وتعيين اساتذة من الكلية للاشراف على المشاريع التي تقدم للمسابقات مشيرا الى ان طلبة الكلية حصلوا على عدد كبير من الجوائز خلال المرحلة الاخيرة.
وبين أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم المتواصل من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئاسة الجامعة، من خلال استقطاب أعضاء هيئة تدريس يمتلكون مهارات علمية ومهنية انعكست إيجابا على العملة التعليمية في الكلية، إضافة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة تستهدف زيادة قدرة الطلبة على تحقيق انجازات إعلامية وصحفية وهم على مقاعد الدراسة.
من جهته قال عضو هيئة التدريس بكلية الاعلام الدكتور عامر خالد الذي اشرف على الطالبة ان اعضاء هيئة التدريس بالكلية يحثون الطلبة على المشاركة في المسابقات والجوائز ويقدمون خلاصة خبراتهم الاعلامية والعلمية والاكاديمية للطلبة لاكسابهم كفايات معرفية ومهنية تزيد قدراتهم التنافسية لايجاد فرص عمل بعد تخرجهم .
--(بترا )
تابعو جهينة نيوز على google news