2022-07-06 - الأربعاء

الشباب تختتم ورشة إعداد الميسرين الرابعة

الشباب تختتم ورشة إعداد الميسرين الرابعة
جهينة نيوز - اختتمت اليوم الخميس ورشة اعداد الميسرين الرابعة والتي جاءت ضمن مشروع "اسع - نوادي البحث عن العمل"، الذي تنفذه وزارة الشباب بالشراكة مع مركز تطوير الاعمال، ومنظمة العمل الدولية.
ووفقا لبيان الوزارة اليوم، يهدف المشروع الذي حضره النائب دينا البشير ومدير المراكز الشبابية والكشافة فراس الشوابكة وممثلون عن الشركاء، إلى تفعيل وإشراك الشباب في أنشطة البحث عن عمل لتمكينهم من العثور على وظائف مناسبة، من خلال دورات تدريبية مكثفة على المهارات المتعلقة بالبحث عن عمل للوصول الى الفرص الحقيقية.
وأكد امين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، الذي رعى حفل الختام نيابة عن وزير الشباب محمد النابلسي، أهمية المشاريع التي تنمي مهارات الشباب بكيفية البحث عن الفرص المتاحة التي تتناسب مع أفكارهم وطموحاتهم وتطلعاتهم ضمن نظرة شمولية، لتمكنهم من اختيار بيئة العمل المناسبة ومعرفة حقوقهم وواجباتهم.
وحث الجبور العاملين مع الشباب على بذل جميع جهودهم لنقل المعارف للشباب من خلال البرامج والورش التدريبية التطويرية لتنمية وصقل مهارات الشباب، خاصة لما يشهده سوق العمل الحالي من منافسة شديدة لاختيار الأفضل.
وثمن الجبور الشراكة التي تجمع وزارة الشباب بشركائها من القطاعين العام والخاص والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية، للوصول للشباب في جميع محافظات المملكة، معتبراً إياههم شركاء مسيرة وإنجاز .
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news