2022-07-06 - الأربعاء

تخريج الفوج التاسع والخمسين من كلية الأمير فيصل بن الحسين الفنية

تخريج الفوج التاسع والخمسين من كلية الأمير فيصل بن الحسين الفنية
جهينة نيوز - احتفلت كلية الأمير فيصل بن الحسين الفنية، اليوم الخميس، بتخريج الفوج التاسع والخمسين من تلاميذ الكلية، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ثم تفقد راعي الحفل طابور الخريجين.
واستعرض قائد سلاح الجو طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والمسير العادي.
وقال آمر الكلية، العقيد المهندس نادر حماد، في كلمة له "في هذا اليوم المطرز بالعز والفخر والكرامة تفخر الكلية، بتخريج فوج جديد من تلاميذها، مؤهلين فنياً وأكاديمياً ذوي ضبط وربط عسكري، مسلحين بقيم الانتماء الصادق للوطن والولاء الذي لا يعرف إلا القيادة الهاشمية عنوانا".
وأضاف العقيد المهندس حماد أن الكلية تعتز برعاية واهتمام قيادة سلاح الجو ودعمها لرفع مستوى الكلية، لتجسيد الرؤية الاستراتيجية لسلاح الجو من خلال دمج الفكر والإعداد العسكري.
وقال المرشد الديني في قيادة سلاح الجو: "إن رايات كلية الأمير فيصل بن الحسين الفنية تخفق من جديد لتزف للوطن فوجاً آخراً من خريجيها، وسنداً لإخوانهم في سلاح الجو الملكي، وقد نهلوا من معين هذه الكلية العريقة ليكونوا جنداً محصنين بالإيمان والحرفة والعِلم العسكري".
وفي نهاية الحفل، سلّم راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها، كما جرى تكريم المدربين المتميزين تقديراً لجهودهم التي بذلوها.
وحضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومن الملحقين العسكريين، ومسؤولين مدنيين، وعدد من المتقاعدين العسكريين وذوي الخريجين.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news