2022-07-06 - الأربعاء

د. الضمور : ما يتم تداوله من أخبار بوسائل الإعلام بشأن إيقاف اعتماد بعض الدول لجامعاتنا لا اساس له من الصحة .. ولا بد من وقف التشهير بجامعاتنا.

د. الضمور  ما يتم تداوله من أخبار  بوسائل الإعلام بشأن إيقاف اعتماد بعض الدول لجامعاتنا لا اساس له من الصحة .. ولا بد من وقف التشهير بجامعاتنا.
جهينة نيوز -
   الانباط يوسف المشاقبة.                              أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور بأنه                                  لابد من ايقاف التشهير بجامعاتنا سواء المقصودة او غير المقصودة  من قبل  وسائل الإعلام.            وأضاف الدكتور الضمور أن بعض وسائل الإعلام تطلعنا عن اخبار  بايقاف اعتماد بعض الدول لجامعاتنا او لبعض البرامج فيها، موضحاً ان هذه الأخبار لا اساس لها من الصحة. وأشار الدكتور الضمور إلى ألحكومات هذه الدول الحق بايقاف او اعادة ايفاد وتوزيع طلبتها على الجامعات كما تريد سواء في بلدها او في الخارج ولها الحق الاعتراف او عدم الاعتراف وفقا لشروط الاعتراف فيها، منوهاً أن هناك اجراءات ومعايير معلنه فيما يتعلق بذلك. 
وفيما  يتعلق بالاعتماد أوضح الدكتور الضمور  فإن الامر مختلف وفي العادة يصدر من مؤسسات اعتماد دولية او محلية تتتقدم لها الجامعات بطلب للحصول على اعتماد لبرامجها  والتخصصات الموجودة فيها كهيئة الاعتماد وضمان الجودة في الأردن.                                          وطالب وسائل الإعلام بضرورة الانتباه لهذا الأمر.
تابعو جهينة نيوز على google news