2022-07-05 - الثلاثاء

لاعب التنس القطب يتأهل إلى ربع نهائي البطولة الدولية

لاعب التنس القطب يتأهل إلى ربع نهائي البطولة الدولية
جهينة نيوز -
تأهل لاعب المنتخب الوطني للتنس محمد القطب، إلى الدور ربع النهائي من البطولة الدولية للتنس للناشئين والناشئات، والتي تجري منافساتها على ملاعب الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.
وجاء تأهل القطب، بعد فوزه على السويسري أوسكار راشد ضمن فعاليات البطولة التي تحظى بمشاركة واسعة على صعيد اللاعبين واللاعبات والدول المشاركة والتي يصل عددها إلى 22 دولة.
وجاءت نتائج اليوم على النحو التالي:- أولا: فردي الرجالفوز محمد القطب على السويسري أوسكار راشد ، وفوز البولندي زاريبسكي على الهندي بارف باتل، والعراقي محمد الشمري على الكويتي يعقوب محمد، و الهندي ساهو ديباسيس على الأردني مالك القرنة، والمصري جواد الفقي على الهندي أثيريا، والهندي ريان ساجد على الاردني زيد المشني)، واللبناني مصطفى الناطور على الأردني عبد الرحمن سلمان، و الهنغاري لورانت على الهندي الهام عبدالسلام.
ثانياً : فردي السيدات:فازت التركية زينب إلكير على البريطانية أليس حداد و القبرصية إفلينا أنستازيا على السعودية لارا بوكاري،وباتريشيا من لاتفيا على المصرية ملك أحمد، والتركية فايزة إبرار على اللبنانية ماريا بريدي والبريطانية صوفيا بكر على التركية ميلس دوغا، والروسية كريستينا بيلكوفا على المصرية سوسان ملك، والسورية ليا بارودي على المصرية لينا سرحان (1-0 بالإنسحاب)، وفازت الروسية تتيانا نونيكوفا على الهندية ضيا تامسي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news