banner
جامعات
banner

جامعة التكنولوجيا تستضيف وفدا أكاديميا دوليا

{clean_title}
جهينة نيوز -
استضافت جامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الثلاثاء، وفدا أكاديميا من المشاركين في المؤتمر الدولي "كيف تغير العالم عن طريق العلم" الذي نظمه النادي الأردني للحائزين على منحة "الهمبولت" الألمانية.
واستمع الوفد إلى شرح موجز قدمه نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور أحمد العجلوني عن الجامعة والكليات والمراكز التي تحتضنها، والأنشطة المختلفة التي تقوم بها على مستوى أعضاء هيئة التدريس والطلبة، إضافة إلى الشراكات البحثية مع المؤسسات الدولية.
وقال العجلوني إن الجامعة تسعى من خلال تنظيم هذه الزيارات إلى تبادل الخبرات والتجارب الأكاديمية مع كبرى الجامعات العالمية، إضافة إلى المساهمة في مشاركة المشاريع والأفكار العلمية تنفيذًا لتوجيهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة إلى الانفتاح على المشاريع الأكاديمية العلمية الإقليمية والدولية.
وأشاد أعضاء الوفد الضيف، بالمستوى الرفيع والمتقدم لجامعة العلوم والتكنولوجيا وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها على المستوى الدولي.
وعلى هامش الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة داخل الحرم الجامعي، شملت معهد النانو تكنولوجي، ومشروع الزراعة المائية، استمعوا خلالها إلى شرح عن البرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية في الجامعة.
وضم الوفد مشاركين من 20 دولة حول العالم، ومن خمس جامعات أردنية، هي الألمانية، الأردنية، العلوم والتكنولوجيا، مؤتة، وآل البيت.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news