banner
جامعات
banner

مذكرة تفاهم بين جامعة مؤتة والأكاديمية الليبية للدراسات العليا

{clean_title}
جهينة نيوز -
وقعت جامعة مؤتة والأكاديمية الليبية للدراسات العليا، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم؛ لتعزيز التعاون في مختلف المجالات الثنائية المشتركة البحثية والأكاديمية.
وجاء توقيع الاتفاقية، خلال لقاء رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان وفداَ ليبيا ضم المستشار الثقافي في السفارة الليبية في عمان الدكتور احمد الدويك، ورئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا، والدكتور رمضان المدني، ورئيس اللجنة والمستشار الأكاديمي لوزارة التعليم العالي الليبية، الدكتور جمال الصغير.
ونصت مذكرة التفاهم على التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات البحث العلمي وتبادل أعضاء هيئة التدريس والإشراف المشترك على الرسائل العلمية للدراسات العليا والمشاركة في المؤتمرات والندوات التي ينظمها الجانبان.
وقال الدكتور عوجان إن جامعة مؤتة، وانطلاقا من خطتها الاستراتيجية، تسعى لتعزيز علاقاتها مع الجامعات العربية والعالمية والذي من شأنه تعزيز مكانة الجامعة وتميزها، سيما وأن الجامعة حققت تقدما ملموسا في مجال التصنيفات العالمية وتحقيق معايير الجودة في برامجها المختلفة.
من جانبه، أشاد الدويك بالمستوى الذي وصلت إليه جامعة مؤتة وتميزها بوجود جناح عسكري إلى جانب الجناح المدني، مما يعزز مكانتها في تخريج قيادات بمستوى عال من التميز والتنافسية.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون العسكرية المهندس العميد عاطف الطواهية، وعميد الدراسات العليا الدكتور مخلد الطراونة، وعميد تكنولوجيا المعلومات، الدكتور محمد العبادي، ومدير مكتب الارتباط، الدكتور فارس المفلح.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news