banner
جامعات
banner

مذكرة تفاهم بين اليرموك والأكاديمية الليبية للدراسات العليا

{clean_title}
جهينة نيوز -
وقعت جامعة اليرموك والأكاديمية الليبية للدراسات العليا في طرابلس، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم في مجالات التعاون البحثي والأكاديمي.
وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور موفق العموش، حرص جامعة اليرموك على تعزيز علاقات التعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية على المستوى العربي والإقليمي والدولي، لافتاً إلى الاستعداد لتفعيل الشراكة الفاعلة مع الأكاديمية الليبية للدراسات العليا، والتي تحظى بسمعة علمية متميزة، سيما وأنها تختص بالدراسات العليا.
من جانبه، ثمن المستشار الثقافي بالسفارة الليبية في عمان، الدكتور أحمد الدويك، الرعاية والاهتمام الذي توليه جامعة اليرموك للطلبة الليبيين الدارسين فيها، وحرصها على متابعة شؤونهم بالتنسيق مع الملحقية الليبية في عمان، مؤكدا حرص السفارة على تعزيز مجالات التعاون مع جامعة اليرموك، والتشبيك مع مختلف المؤسسات العلمية والتعليمية في ليبيا.
وأكد رئيس الأكاديمية الليبية، الدكتور رمضان المدني، الحرص على تفعيل كافة بنود مذكرة التفاهم مع جامعة اليرموك، وتحقيق شراكة نوعية في في المجالات الطبية والهندسية والاقتصادية والعلوم الأساسية، إضافة إلى ما يؤمل مستقبلاً من إنشاء البرامج الأكاديمية والتدريبية والفنية المشتركة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news