banner
جامعات
banner

بحث آفاق التعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية الجيزة

{clean_title}
جهينة نيوز -
بحث وفد من جامعة الشرق الأوسط، برئاسة نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين، خلال زيارته، اليوم الاثنين، بلدية الجيزة، آفاق التعاون بين الجانبين.
وقال الدكتور ناصر الدين إن الجامعة تضع منطقة الجيزة على رأس برامجها، وأن كل ما تنفذه من زيارات، وتعقده من ورشات وندوات على الصعيد العام، يصب في صميم استراتيجيتها التي تنظر للخدمة المجتمعية على أنها الاستثمار التنموي الذي ينقل معانٍ ضمنية مفادها أن الجامعة ملتزمة وجادة تجاه المجتمع، وتقدم له كل ما يلزم من الدعم.
وأكدت رئيسة الجامعة الدكتورة سلام المحادين، ضرورة تعزيز باب الشراكة بين الجامعة والبلدية، لتدشين برنامج تدريبيّ لخدمة العاملين في البلدية في المجالات المختلفة ضمن الإمكانات المتاحة، انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتق الجامعة.
وقدم رئيس بلدية الجيزة قدر الفايز شكره للجامعة على الزيارة، والتي تؤكد إهتمامها وحرصها على الإنخراط بالمجتمع المحلي، مشيدًا بالجهود المميزة التي تبذلها جامعة الشرق الأوسط في خدمة المجتمع.
وأضاف أن البلدية تنظر للقطاع الخاص بمختلف أشكاله كشريك رئيس في تنمية المنطقة والنهوض بها ،وتعمل على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه القطاع الخاص ليستمر في عمله، الأمر الذي سينعكس إيجابا على الجميع .
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news