banner
جامعات
banner

الجامعة الألمانية الأردنية تنظم المعرض الثقافي الرابع للجاليات العربية والأجنبية

{clean_title}
جهينة نيوز -

رعى رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي المعرض الثقافي الرابع للجاليات العربية والأجنبية الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة وسط حضور دبلوماسي من مختلف السفارات والملحقيات الثقافية في عمان .
وبين نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مالك الشرايري خلال الحفل أن الجامعة الألمانية الأردنية تفخر بإحتضان طلبة أشقاء وأصدقاء يمثلون ثلاثا وعشرين جنسية عربية وأجنبية في مشهد يبدو كأنه لوحة فسيسفسائية تجسد رؤية الجامعة في التنوع الثقافي،وبناء جيل شبابي يحترم الأخر ويعمل على بناء عالم يسوده السلام والإخاء والأمن والعمل المشترك .
من جهتها بينت عميد شؤون الطلبة الدكتورة ظلال عويس أن المعرض يهدف للتعريف بثقافات الشعوب وتعزيز روح التواصل والتعارف الثقافي والحضاري بين طلبة الجامعة ، من خلال عروض ثقافية تمثل حضارة وثقافة الطلبة الوافدين ، لإكسابهم المهارات غير الصفية والابتكار والقيادة وحسن التواصل والطاقة الإيجابية .
واشتمل الحفل على فقرات فنية وشعرية ومعرضا للصناعات اليدوية والتراثية، بالإضافة إلى التحف والأزياء والمأكولات الشعبية التي تعكس ثقافة وعادات الدول المشاركة، كما شاركت هيئة تنشيط السياحة بجناح للتعريف بالأردن وثقافته وتاريخه.
تابعو جهينة نيوز على google news