2022-07-05 - الثلاثاء

نقابة الصحفيين: الاستقلال يعزز تكاتف الشعب خلف القيادة الهاشمية

نقابة الصحفيين الاستقلال يعزز تكاتف الشعب خلف القيادة الهاشمية
جهينة نيوز - اشاد مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين بالانجازات التي تحققت في الدولة الأردنية في مختلف المجالات التنموية والسياسية والاجتماعية خلال العقود الماضية.
وقال المجلس في بيان له اليوم الثلاثاء، ان ذكرى استقلال المملكة الـ 76 يجسد اسمى معاني الكرامة والحرية، مشيدا بدور الهاشميين على مر التاريخ حيث اصبح الاردن انموذجا يحتذى بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل رفعة الوطن ونهضته.
وهنأ المجلس جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والأسرة الأردنية الواحدة بهذه المناسبة الغالية على قلوب الاردنيين جميعا، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة الأردنية وأجهزتنا الأمنية في رعاية مسيرة الاستقلال وتعزيز دعائمه.
واشار المجلس إلى أن ذكرى الاستقلال هي دافع لبذل مزيد من الجهد لمواصلة البناء الذي أرسى قواعده الهاشميون في المملكة بمزيد من الفخر والامتنان والتقدير للقادة الذين تعاقبوا عليها منذ التأسيس مستلهمين منها الدروس والعبر حول القدرة على مواجهة التحديات وقوة الإرادة والعزيمة الأمر الذي يعينهم على المضي قدما للمستقبل بمزيد من العمل والإنجاز.
وعبر المجلس عن اعتزازه وفخره بمناسبة عيد استقلال المملكة، مستذكرا محطات الانجاز والعطاء خلال ستة وسبعين عاما مضت، مؤكدا أن الأردنيين سطروا خلال مسيرة الاستقلال أروع معاني الانتماء والوفاء لوطنهم وقيادتهم الهاشمية، ما جعل الاردن إنموذجا في المنطقة والعالم في التسامح والتكافل واحترام الحقوق وسيادة القانون.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news