banner
اقتصاد
banner

وفد قطري يبحث ووزير الأشغال استقطاب المهندسين الاردنيين

{clean_title}
جهينة نيوز -
 بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، مع وفد قطري برئاسة وكيل وزارة المواصلات المساعد لشؤون النقل البحري الدكتور صالح بن فطيس، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، واستقطاب وتوظيف الكوادر الفنية والتخصصية للعمل في قطر.
وأكد الكسبي، خلال اللقاء الذي حضره عدد من المعنيين في الوزارة، عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على مختلف المجالات والتي أرست قواعدها قيادتا البلدين الشقيقين، مشيرا إلى الخبرات والكفاءات التي يتمتع بها المهندس الاردني والذي ساهم بتشييد العديد من المنشآت المهمة على الصعيدين المحلي والدولي.
وثمن الكسبي، جهود الجانب القطري ودعمه الدائم والمستمر للأردن بمختلف المجالات ما يؤكد عمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، كما ثمن التسهيلات التي يقدمها الجانب القطري للأردنيين للعمل في قطر.
من جانبه، أشاد الدكتور بن فطيس بعمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين القائمة على أساس التعاون المشترك بمختلف المجالات، مؤكدا أن المهندس الاردني يحظى بمكانة مرموقة، لمساهمته الفعالة في تشييد وبناء العديد من المشاريع الحيوية المهمة.
وأكد أنه سيتم توفير البيئة المناسبة لاستقطاب المهندسين للعمل في قطر من خلال منحهم العديد من المزايا والحوافز، وسيتم عكس مخرجات اللقاء على ارض الواقع.
تابعو جهينة نيوز على google news