2022-07-06 - الأربعاء

اختتام بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا

اختتام بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا
جهينة نيوز -
اختتمت، مساء أمس السبت في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين، منافسات بطولة النادي الوطني الدولية الـ12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا بتتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.
ووفقا لبيان اللجنة البارالمبية الأردنية، اليوم الأحد، تناوب على تتويج اللاعبين بالميداليات الملونة كل من رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الدكتور حسين أبو الرز راعي البطولة، وأمين عام اللجنة مها البرغوثي ورئيس النادي الوطني سليمان الروسان، وأمين صندوق النادي وعضو مجلس إدارته بديعة جوعانة ، وأمين عام النادي الدكتور عامر الصمادي والمستشار والقنصل في السفارة العراقية وليد العيساوي ورؤساء وفود السعودية والكويت ومصر.
وكانت منافسات الزوجي اختتمت حيث توج لاعبونا بـ3 برونزيات عن طريق نضال أبو دلبوح وفاتن عليمات فئة (5 جلوس)، أسامة أبو جامع وفاطمة العزام فئة (4 جلوس)، بالإضافة إلى مازن الشمايلة وإبراهيم دردس (فئة 3 جلوس).
وأشاد كل من الدكتور حسين أبو الرز ومها البرغوثي بحسن التنظيم من قبل النادي الوطني، مؤكدان أن المستويات الفنية كانت كبيرة في البطولة والتي شهدت تنافسا شديدا بين اللاعبين واللاعبات.
من جانبها أكدت بديعة جوعانة ، أن تكاتف الجهود بين أعضاء النادي أنجح البطولة، مشيرة الى ان إدارة النادي بذلت كل ما يمكن بذله من أجل الخروج بالبطولة إلى بر الأمان.
وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم.
يشار إلى أنه، شارك في البطولة 95 لاعبا ولاعبة و30 إداريا ومدربا من 15 دولة هي السعودية، الكويت، العراق، مصر، تركيا، اليونان، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، تايلند، قبرص، ماليزيا، بريطانيا، الهند، بالإضافة إلى الأردن.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news