banner
رياضة
banner

ليفربول يكشف حقيقة غياب محمد صالح عن مباراة النهائي ”قضى األمر أمام لاير مدريد

{clean_title}
جهينة نيوز - كشفت مصدر مطلع داخل نادي ليفربول عن كون الجهاز الطبي في النادي قد أكد بأن إصابة محمد صالح هي ألم قوي في الفخذ، ولهذا طلب الالعب الخروج من الملعب وشعر بأنه غير قادر على استكمال المباراة وطلب تدخل الفريق الطبي والذي تحدث مع المدرب يورجن كلوب وأخبره بموقف صالح وعدم قدرته على استكمال المباراة، ولهذا قرر األلماني إخراج محمد صالح والدفع بالبرتغالي دييجو جوتا بداًل منه.
وفي أول تعليق لها على خبر إصابة محمد صالح، قالت صحيفة ”ليفربول إيكو" والتي تعد مقربة للغاية من النادي اإلنجليزي، بأن مراسلتهم في ملعب المباراة قد تحدثت مع الطاقم الطبي لنادي ليفربول، وقد أكدوا لها بأن محمد صالخ يعاني من إصابة على مستوى الفخذ ولكن ما حدث ال يعاني بأنه سيغيب عن مباراة لاير مدريد في نهائي دوري األبطال.
وأكدت المراسلة ”كاري براون" في هذا الصدد: ”تحدثت مع الطاقم الطبي للنادي، وقد تم التأكيد على كون صالح تعرض لإلصابة على مستوى الفخذ، ولكن الالعب كان يمشي بدون أي مشاكل أو عوائق، وهو ما يجعل إمكانية مشاركته في مباراة نهائي دوري األبطال أمام لاير مدريد موجودة". وقالت ”ليفربول إيكو" في تقريرلها حول إصابة الدولي المصري، بان الالعب كان يرغب باالستمرار في الملعب عندما أخبره الجهاز الطبي بأن اإلصابة ليس بالخطيرة، ولكن الطبيب رفض ذلك وطلب من صالح الخروج حتى ال تتفاقم اإلصابة وتصبح أقوى مما هي عليه الان.
تابعو جهينة نيوز على google news