banner
جامعات
banner

يوم صحي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

{clean_title}
جهينة نيوز -

افتتحت رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالوكالة الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعمداء الكليات، فعاليات اليوم الصحي السنوي الثالث "صحتك بالدنيا" بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة لتمتين أساليب الحياة الصحية للطلبة.
واشتملت الفعاليات التي جاء بمشاركة 18 جهة طبية وصحية وغذائية ورياضية، على فحوصات طبية متعددة، وإرشادات لخبراء في التغذية والتجميل، ومراكز اللياقة البدنية، ولقاءات مع أطباء من مستشفى عمان الجراحي، وتدريبات على الإسعافات الأولية، وفقرات الطهي الطبيعي " شيف الطبيعة".
وأشارت أبو الهيجاء إلى أهمية النشاط في دعم تطلعات الجامعة نحو المساهمة بتوفير حياة متكاملة لطلبتها، وحثهم على اتباع الأساليب السليمة في عنايتهم بصحتهم وصولا إلى مجتمع قوي، مؤكدة على دور عمادة شؤون الطلبة في بناء علاقات وثيقة مع مؤسسات المجتمع المحلي.
من جانبه نوّه عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي سالم إلى تنوع المشاركات ودورها في تعزيز التشاركية بتبادل الخبرات والمعارف والكفاءات بين القطاع الجامعي والقطاع الطبي، مشيدا بتفاعلية الطلبة ورغبتهم في اكتساب معارف ومهارات تخدم مساعيهم نحو حياة أفضل.
تابعو جهينة نيوز على google news