banner
رياضة
banner

اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي تناقش متطلبات الفريق الأول

{clean_title}
جهينة نيوز - - اطلعت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي على متطلبات الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة وبما يضمن توفير كل عناصر النجاح لمسيرته خلال الموسم الحالي.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة مساء أمس الأحد، برئاسة جهاد قطيشات، حيث استمعت اللجنة إلى شرح قدمه المدير الفني الكابتن جمال أبو عابد حول مسيرة الفريق وأهم المتطلبات خلال المرحلة المقبلة.
وجرى، خلال الجلسة، مناقشة تنسيب المدير الفني بإجراء تعديل على منصب المدير الإداري للفريق والاستعانة بالمدير الإداري الحالي الكابتن حاتم عقل ضمن الجهاز الفني، وتقرر إرجاء البت في ذلك الأمر إلى مرحلة لاحقة. وشددت اللجنة على أن أي قرار يتخذ سيكون في مصلحة الفريق أولا وأخيرا، مع التركيز حاليا على المتطلبات التي تخدم مسيرة الفريق وتطلعاته نحو منصات التتويج، حيث مكانه الطبيعي، مؤكدة دعمها وثقتها بالجهاز الفني واللاعبين، وحرصها على تسخير كل الجهود لتوفير متطلبات النجاح تماشيا مع طموحات الجماهير الوفية.
واطلعت على واقع قطاع الفئات العمرية للنادي والصعوبات التي تواجهه والمتطلبات الرئيسة، وكلفت مدير القطاع جميل خزاعلة بالتنسيق مع أمين السر عادل الشوبكي لإعداد التصور الكامل حول المرحلة المقبلة وعرضه أمام اللجنة في الجلسة المقبلة.
وناقشت اللجنة أيضا، مجموعة من الأفكار الاستثمارية الكفيلة بتوفير المردود المالي، وكلفت رئيس لجنة التسويق زيد مزاهرة بدراسة الأفكار والتوجهات حتى يصار إلى البدء في تنفيذها بأسرع وقت ممكن.
وتقرر مخاطبة اتحاد كرة القدم لطرح جزء من تذاكر مباريات الفريق عبر نقاط البيع المباشر إلى جانب ما هو معمول به حاليا عبر الشراء الإلكتروني وبما يسهل عملية حصول الجماهير على التذاكر، خصوصا وأن الأسباب التي دفعت إلى اقتصار الأمر على الجانب الإلكتروني جراء جائحة كورونا قد تلاشت مع العودة إلى السعة الجماهيرية الكاملة للملاعب.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news