2022-05-25 - الأربعاء

سختيان: غرفة صناعة عمان لها مكانة مميزة في الدولة وفاعليتها عالية في خدمة الصناعيين

سختيان غرفة صناعة عمان لها مكانة مميزة في الدولة وفاعليتها عالية في خدمة الصناعيين
جهينة نيوز -
سختيان: غرفة صناعة عمان لها مكانة مميزة في الدولة وفاعليتها عالية في خدمة الصناعيين 
مجلس إدارة 'صناعة عمان' يعمل بانسجام وتوافق لتعظيم الفائدة للقطاع الصناعي

اكدت عضو غرفة صناعة عمان ديمة سختيان ان غرفة صناعة عمان باتت مؤسسة قوية لها صوت عالي ومكانة متميزة بين مؤسسات الدولة ، بفضل حضورها القوي والفاعل في مختلف المحافل .
وقالت سختيان ان مجلس إدارة الغرفة يعمل بانسجام وتوافق نحو تعظيم الفائدة للقطاع الصناعي.
وقالت سختيان، ان التوافق بين رئيس و أعضاء إدارة الغرفة يؤشر الى حالة من الإنجاز التي انعكست على ارض الواقع، خاصة وان هذا التناغم يوفر وحدة في الصف وتوافق في الراي، الامر الذي يجعل من صوت القطاع يصل الى صانع القرار بشكل دائم ومسموع.
واضافت سختيان ان النقاشات التي تدور في اروقة الاجتماعات المختلفة للمجلس فيها من الآراء التي تثري عملية اتخاذ القرار ، نتيجة لتنوع الخبرات  بين اعضاء المجلس والتي تفضي في المهلة الى قرارات تخدم القطاع الصناعي والتي هي الشغل الشاغل لغرفة الصناعة ، مشيرة في ذات الوقت ان روح الجماعة والعمل المؤسسي هو الذي يسود في عمل المجلس ادارة الغرفة .
ولفتت الى ان مجلس الإدارة يخطو خطوات ثابتة لتنفيذ الاستراتيجيات والخطط، بالإضافة لمواصلة المناقشات مع الجانب الحكومي للوصول الى إنجازات ملموسة يلمسها المواطن قبل الصناعي.
واشادت بالتوافق والتناغم بين رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، مؤكدة ان هذا التوافق ينعكس إيجابا على القطاع الصناعي من خلال إيصال صوت القطاع بشكل مسموع لصانع القرار.
تابعو جهينة نيوز على google news