2022-05-25 - الأربعاء

بيان صادر عن جماهير النادي الفيصلي - تفاصيل

بيان صادر عن جماهير النادي الفيصلي - تفاصيل
جهينة نيوز -
- أصدرت جماهير النادي الفيصلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، السبت، بيانًا رفضت من خلاله تعيين شخصية من فلول الإدارة السابقة ضمن الهيئة الإدارية المؤقتة.

وأكد البيان أن الجماهير الزرقاء ستتصدى لجميع محاولات المساس بالكيان أو التغول على الارادة الجماهيرية سواء من داخل المنظومة أو خارجها، مطالبة المؤقتة التراجع عن تعيين إحدى الشخصيات المحسوبة على مجلس الإدارة السابق ضمن الكادر الإداري للفريق الأول.


وتالياً نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

لطالما أثبتت جماهير النادي الفيصلي أنها السياج الحقيقي والمتين للنادي، ومرةً تلو الأخرى إستطاعت الجماهير أن تثبت أنها الرقم الصعب والقادرة على إيقاف كل من تسول له نفسه بالمساس بالكيان الفيصلاوي سواء من داخل المنظومة أو خارجها.

واليوم إذ نرى، إنقلاباً واضحاً على الثورة الجماهيرية التي أطاحت بالإدارة السابقة، متمثلاً بعودة المدير الإداري من جديد إلى الواجهة ضاربين بعرض الحائط مطالبات الجماهير المستمرة بضرورة تجديد الدماء وعدم عودة أي شخص من فلول الإدارة السابقة.

ونستغرب أيضاً من أن يكون القرار بالتنسيب من الكابتن جمال أبو عابد الذي اصطدم كثيرا بهؤلاء الأشخاص ورفض التعامل معهم خلال وجود الإدارة السابقة، ونطالبه بأن ينأى عن نفسه عن أية مناكافات أو قرارت لا تتماشى ورؤية جماهير النادي الفيصلي حفاظاً على مكانته في قلوب الجماهير.

ختاماً، لعطوفة رئيس اللجنة المؤقتة وأعضاء اللجنة الكرام، عليكم فوراً بالتراجع عن هذا القرار وإلا ستضعوا أنفسكم في مواجهة الجمهور قريباً.

والله من وراء القصد.

١٤/آيار/٢٠٢٢م
صادر عن صفحات جماهير النادي الفيصلي الإعلامية
تابعو جهينة نيوز على google news