banner
أخبار محلية
banner

حشود تؤم نقابة الصحفيين لتقديم العزاء بالشهيدة ابو عاقلة

{clean_title}
جهينة نيوز -
 ناديه العنانزه
ام نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم حشود من ممثلي الفعاليات النيابية و النقابية والحزبية ورؤساء تحرير الصحف واعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لتقديم واجب العزاء بالصحفية شهيدة الواجب والانسانية شيرين ابو عاقلة التي اغتالتها قوات الاحتلال الصهيوني بدم بارد خلال اقتحام مخيم جنين الاربعاء.
واكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول خلال تقديمه واجب العزاء بالزميلة ابو عاقلة في مقر نقابة الصحفيين اليوم على التلاحم ما بين كافة ابناء الشعب والمواقف الثابتة للاردن تجاه القضية الفلسطينية. وقال الشبول ان القضية الفلسطينية أولوية جلالة الملك عبد الله الثاني في كل لقاء او مناسبة دولية. مشيدا بدور الصحفية ابو عاقلة وانها كانت مثالا للشجاعة وكان لها دور كبير في تغطية تفاصيل المشهد العام للأوضاع في القدس والضفة الغربية المحتلة.
واشاد الشبول بدور نقابة الصحفيين العروبي، والتزامها بقضايا الامتين العربية والإسلامية والقضايا الانسانية ، مؤكدا دورها المهني في تنظيم المهنة باعتبارها بيت الصحافة الأردنية ومظلة للصحفيين مما يتطلب منها متابعة قضايا المهنة.
وبين اهمية النقابة في متابعة المستجدات الصحفية والاعلامية وتلبية احتياجات ومتطلبات اعضاء الهيئة العامة والجسم الصحفي.
بدوره اكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ان موقف الأردن قيادة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية وشعبها ثابت وراسخ من خلال الدفاع عن القضية الفلسطينية ومقدساتها .
واشار ان اغتيال الزميلة شيرين يؤكد أن هذا الكيان الغاصب لا يريد أي شاهد على الجرائم التي يرتكبها في فلسطين و يريد إسكات وإبعاد كل صوت يرصد اتهامات وجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني مشيدا بمناقب الزميلة ابو عاقلة ومنهيتها وشجاعتها .
وبين ان إقامة بيت العزاء ياتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم الاحتلال ومع صحفيي فلسطين على وجه الخصوص لما يواجهونه من قتل وتنكيل واعتقال.
وتواجد في مبنى النقابة العديد من المحطات الفضائية لاجراء مقابلات عن الاغتيال ودور شهيدة الواجب ابو عاقلة في تغطيتها للاحداث في فلسطين.
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news