banner
جامعات
banner

مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي

{clean_title}
جهينة نيوز - وقّعت الجامعة الأردنية والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم لتطوير التعاون الأكاديمي المؤسسي بين الطرفين، ودعم جهود تقوية دراسات اللغة الإسبانية في الجامعة.
وبحسب المذكرة، التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات، والسفيرة الإسبانية لدى المملكة أرانثاثو بانيون دابالوس، سيُزوّد قسم اللغات الأوروبية / شعبة اللغة الإسبانية في كلية اللغات الأجنبية في الجامعة بمُحاضر متخصّص باللّغة الإسبانية اعتبارا من العام الجامعي 2022-2023.
وقال عبيدات إن الجامعة تسعى إلى إثراء تعليم وتدريس اللغات الأجنبية، وتزويدها بكل ما تحتاجه من محاضرين متخصصين، من خلال مذكرات تفاهم واتفاقيات دولية، بما فيه مصلحة الطلبة وتحقيق منفعة متبادلة.
بدورها، أكدت دابالوس أهمية استمرار التعاون مع الجامعة في مجال تزويدها بمحاضرين في اللغة الإسبانية والمجالات الأخرى، مشيدة بعمق العلاقات بين الجامعة والسفارة. وحضر توقيع المذكرة نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية وشؤون الجودة والاعتماد الدكتور زيد عيادات، ومستشار رئيس الجامعة للأداء المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي الدكتور رامي علي، وعميدة كلية اللغات الأجنبية الدكتورة ناهد عميش.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news