banner
جامعات
banner

إطلاق المهرجان الثقافي السياحي الدولي الأول في جامعة آل البيت ٢٢ الشهر الحالي

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة. 
بمبادرة واهتمام ومتابعة من عطوفة الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت ولتكون الجامعة جسر تواصل ولقاء من داخل الوطن وخارجه وإبراز أهمية المفرق تعليميا وثقافيا وسياحياً وفي المجالات كافة جاءت فكرة إقامة المهرجان الثقافي السياحي الدولي الأول في جامعة آل البيت من قبل عطوفته لتكون بداية لمد جسور التعاون والفائدة. 
 وعلى قدم وساق استعدادات وتجهيزات مستمرة من قبل اللجان التي شكلها الرئيس والتي ما زالت تعمل على مدار الساعة لإنجاح فعاليات المهرجان الثقافي السياحي الدولي الأول والذي سيكون الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية.          
  وحديث عطوفة الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت الموصول بأهمية التنوع في العمل وتشبيك الجامعة مع مؤسسات الوطن ومحافظة المفرق لدليل على الحرص الشديد في انفتاح الجامعة لتكون ملتقى للجميع في العلم والمعرفة والثقافة  والإبداع. 
وأكد الدكتور الضمور  أن هذا المهرجان جاء لما تتميز به جامعة آل البيت ومحافظة المفرق من مواقع استراتيجية وسياحية واقتصادية هامة ما يجعلها من أهم النوافذ الثقافية والسياحية لوجود العديد من المنجزات والإبداعات والتي سيتم تسليط الضوء عليها من خلال هذا المهرجان.  
وأشار الدكتور الضمور إلى أن ما يميز المهرجان أيضا التنوع في حجم المشاركات سواء المحلية والدولية والتي من شأنها أن تسهم في التعارف عن قرب لثقافتهم وابداعاتهم والتشبيك ما بين المشاركين والذي سيعطي مشهداً ثقافياً وابداعبا مميزاً.            
وسيبدأ إنطلاق فعاليات المهرجان في ٢٢ من الشهر الحالي ويستمر لمدة ٥ ايام وستقام كافة فعالياته داخل حرم الجامعة.
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news