banner
رياضة
banner

اختتام بطولة بلدية الرصيفة الرمضانية لخماسيات كرة القدم

{clean_title}
جهينة نيوز -
اختتمت اليوم الجمعة على ملعب بلدية الرصيفة، بطولة بلدية الرصيفة الرمضانية لخماسيات كرة القدم.
والتقى في المباراة النهائية التي اقيمت برعاية رئيس البلدية شادي الزيناتي وحضور أعضاء المجلس البلدي وشخصيات عامة والعديد من أبناء لواء الرصيفة، فريق جمعية النشامى لقدامى لاعبي الرصيفة وفريق خيرات الشمال لقدامى لاعبي قضاء الضليل، وانتهت بفوز فريق خيرات الشمال.
وقدم الزيناتي شكره لجميع من شارك وعمل على تنظيم البطولة لإحياء الأنشطة الرياضية في شهر رمضان المبارك، وعودة الحياة الى طبيعتها.
وقال إن البلدية تفخر وتعتز بتنظيمها لهذه البطولة لدعم الرياضة والشباب في لواء الرصيفة، مؤكدا على أن البلدية ستعمل على إعادة تأهيل الملعب البلدي ليعود الى سابق عهده مركزا مهما للرياضة في اللواء ولتقديم الخدمات للهيئات الشبابية والرياضية لإقامة انشطتها إضافة لدعم أنشطة المرأة الثقافية والرياضية والاجتماعية.
وقدم الزيناتي شكره لجميع الجهات التي رعت البطولة من المتصرفية ومديرية شرطة لواء الرصيفة التي قدمت الدعم الأمني أثناء إقامة مباريات البطولة التي امتدت على مدار شهر رمضان الفضيل. وكانت البطولة قد انطلقت بداية شهر رمضان وشارك فيها 20 فريقا من قدامى اللاعبين في لواء الرصيفة، إضافة الى عشرين فريقا من الشباب من مختلف الوية وأقضية محافظة الزرقاء.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news