banner
جامعات
banner

العلوم والتكنولوجيا تنظم مسابقة لحفظ القران الكريم

{clean_title}
جهينة نيوز -
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الأربعاء، مسابقة لحفظ القرآن الكريم تحت عنوان "قارئ التكنو2" بالتعاون مع دائرة أوقاف إربد الثانية.
وتهدف المسابقة التي شارك فيها ما يقارب 80 طالبا وطالبة، إلى تشجيع الطلبة على تلاوة كتاب الله الكريم والاستفادة من الحكم والمواعظ التربوية الغني بها، وإبراز الدور الذي تقوم به الجامعة في الاهتمام بكتاب الله تعالى وتعليمه لطلبتها، إضافة إلى تعميق أواصر الأخوة والتواصل وتشجيع الإبداعات والمواهب والاستفادة من الخبرات المشتركة واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة.
وقسمت المسابقة الى أربعة مستويات، الأول القرآن الكريم كاملا، والثاني 20 جزءاً، والثالث 10 أجزاء، في حين كان المستوى الرابع 5 أجزاء. وراعت اللجنة المشرفة من مديرية أوقاف إربد الثانية والتي تضم أصحاب الفضيلة فؤاد العودات، أحمد عامر، أيسر طلافحة، صهيب غزلان، أن تكون المسابقة مناسبة لجميع الطلبة لحث الجميع على المشاركة. وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور أنس النابلسي، من جهته، إن هذه المسابقة هي حافز على الجد والمثابرة والصبر في حفظ كتاب الله وتجويده وتفسيره، ما يهيئهم للعمل بأحكامه وتطبيق توجيهاته في حياتهم فلاحاً في الدنيا وتوفيقاً في الآخرة.
--(بترا
تابعو جهينة نيوز على google news