2024-05-22 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

ندوة باليرموك حول دور الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات

{clean_title}
جهينة نيوز -
نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك بالتعاون مع مديرية الاتصال الشبابي في وزارة الشباب، اليوم الأربعاء ، ندوة تناولت " دور الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات".
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الذيابات، إن مكافحة آفة المخدرات وحماية أبناء الوطن من مخاطرها أمر يتطلب تكاتف جهود الجهات المعنية، مثمنا الدور الكبير لمديرية الأمن العام في محاربة هذه الآفة والترويج لها أو نشرها، مستذكراً شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية الوطن من انتشار المخدرات.
بدوره، أشار مدير الاتصال الشبابي في وزارة الشباب الدكتور محمد الجعافرة ، إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لفئة الشباب من خلال البرامج الريادية والمبادرات المتنوعة التي تطلقها بهدف صقل مهاراتهم وتنمية أفكارهم وتشجيعهم على القيام بدورهم في تنمية مجتمعهم ووطنهم، وعدم الالتفات لآفة المخدرات التي قد تؤدي إلى تدمير حياتهم.
وقدم النقيب أحمد العتوم من مكتب مكافحة المخدرات في إربد ، شرحا موسعا حول آفة المخدرات وأنواعها وآثارها الخطرة على صحة المتعاطي من خلال تأثيرها على الجهاز العصبي، مشددا على أهمية الوعي بخطورة آفة المخدرات بكل أنواعها وضرورة قيام كل فرد في المجتمع بدوره في محاربتها ومنع وصولها لأفراد المجتمع.
وأقيم على هامش الندوة معرضاً خاصاً بآفة المخدرات ، تضمن عرض لأنواع المواد المخدرة بأشكالها المختلفة، إضافة إلى منشورات توعوية حولها.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news