banner
اقتصاد
banner

ملتقى أردني لرواد الأعمال بدبي

{clean_title}
جهينة نيوز -

   دبي  - بترا

 نظم مجلس الاعمال الاردني في دبي والامارات الشمالية ملتقى "رواد الاعمال الشباب" بهدف توجيه الطاقات الشبابية نحو تحويل الأفكار الإبداعية إلى مشاريع قائمة بالاستفادة من الدعم الفني والتمويلي الذي توفره عدد من الجهات.

وحضر الملتقى الذي عقد أمس الاول بمشاركة عدد من رواد الأعمال الأردنيين، القنصل العام الأردني الدكتور سائد الردايدة ورئيس مجلس ادارة مجلس الاعمال الاردني احسان القطاونة واعضاء المجلس، ومدير ادارة رواد الاعمال لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبد العزيز المازمي.

وأكد القطاونة في كلمته الترحبية أن عقد الملتقى يأتي انسجاما مع اهداف وتطلعات المجلس في خدمة رواد الاعمال واعضاء المجلس وتشجيعهم على تنمية نشاطات اعمالهم المتعددة والمتنوعة من خلال ما يقوم به من انشطة وفعاليات مباشرة او من خلال الفعاليات والندوات والاجتماعات التي تنظمها غرف التجارة.

وتضمن الملتقى جلسات حوارية ادارها المهندس بشار الكيلاني وتحدث فيها كل من رئيس مجلس إدارة عناد للتجارة والمتخصص في ريادة اعمال الشباب جواد الخواجا، والاخصائية في ادارة تطوير الأفراد والمؤسسات رندة الشنابلة، وجمال مرقة حيث تحدثوا فيها عن تجاربهم في مجال الاعمال.

وجرى في ختام الملتقى تكريم عدد من المتخصصين ورواد الاعمال والداعمين لعقد الملتقى وأعضاء مجلس الاعمال الاردني، كما جرى السحب على تذاكر مجانية من الملكية الأردنية.

تابعو جهينة نيوز على google news