banner
جامعات
banner

الضمور يكرم الأساتذة في جامعة آل البيت هي الأولى من نوعها كخطوة تشجيعية.

{clean_title}
جهينة نيوز -
 يوسف المشاقبة.
كرم رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أساتذة آل البيت ممن تمت ترقيتهم لرتبة الأستاذية خلال العام الجامعي 2021/2022 كخطوة تشجيعية هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية.

وقال الدكتور الضمور إن إدارة الجامعة عملت على تبني سُنة حميدة في تكريم القامات العلمية ممن حصلوا على رتبة الأستاذية لتشجيع العلماء على السير قدما في مسيرتهم الأكاديمية ونشر البحوث العلمية في المحافل المحلية والعالمية حاملين إسم جامعة آل البيت ورسالتها رغم كل التحديات .
وأضاف الضمور إن القرارات الأخيرة التي اتخذتها الإدارة في رفع سقف الدعم المالي للبحوث المنشورة وتخصيص جوائز لأفضل الباحثين والتشبيك مع مؤسسات بحثية وعلمية لتحسين البحث العلمي في الجامعة كانت لها نتائج إيجابية في خلق البيئة التنافسية لدى الأساتذة والباحثين.

عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور رضا العظامات أكد أن هذا التكريم يٌعد حافزاً للجميع للعمل على رفعة الجامعة وجعلها في مصاف الجامعات العالمية .
والأساتذة المكرمون هم: الأستاذ الدكتور نمر الخشاشنة من كلية الشريعة والأستاذ الدكتور علي القضاة من كلية الأعمال والأستاذ الدكتور سعد حداد من كلية الآداب والأستاذ الدكتور أنور الخالدي من كلية الآداب والأستاذ الدكتور أحمد خزاعلة من كلية الأعمال والأستاذ الدكتور مؤيد شواقفة والأستاذ الدكتور مهند طراد والأستاذ الدكتور عاكف الفقراء من كلية الهندسة والأستاذة الدكتورة منار العزام من كلية الأميرة سلمى للتمريض والأستاذ الدكتور محمد سرحان من كلية العلوم والأستاذة كبرى جبارلي من مركز اللغات.
وفي نهاية الحفل الذي قدمه الدكتور عمر الخزاعلة ، قدم الدكتور الضمور شهادات التكريم للباحثين المكرمين واللذين استعرضوا إنجازاتهم البحثية والأكاديمية بحضور نواب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور عمر العطين وعمداء كليات الجامعة وضيوفها.
تابعو جهينة نيوز على google news