banner
رياضة
banner

نهائي الدورة الرياضية العشرين للمدارس الأردنية "الاستقلال"

{clean_title}
جهينة نيوز -
 ضمن نهائيات الدورة الرياضية العشرين للمدارس الأردنية " الاستقلال"، أقميت مباريات كرة القدم للطلاب على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب وكانت النتائج كما يلي : يوم الاحد الموافق 13/3/2022 فوز مديرية اربد على عمان بنتيجة 6 مقابل 0، وفوز مديرية الزرقاء الأولى على مديرية البادية الغربية بنتيجة 4 مقابل 0 ، وفوز مديرية عين الباشا على مديرية الرصيفة بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز مديرية الرمثا على مديرية عجلون بنتيجة 6 مقابل 1.
ويوم الاثنين الموافق 14/3/2022 فازت مديرية اربد على الزرقاء الأولى بنتيجة 4 مقابل 1، وفوز مديرية البادية الغربية على مديرية عمان بنتيجة 2 مقابل 0، وفوز مديرية عين الباشا مديرية عجلون بنتيجة 6 مقابل 2، وفوز مديرية الرمثا على مديرية الرصيفة بنتيجة 3 مقابل 1.
ويوم الأربعاء الموافق 16/3/2022 فازت مديرية اربد على مديرية البادية الغربية بنتيجة 4 مقابل 0، وفوز مديرية الزرقاء الأولى على مديرية عمان بنتيجة 3 مقابل 0، وتعادل مديرية عين الباشا مع مديرية الرمثا 0 مقابل 0، ليتأهل على الدور القبل نهائي اربد والزرقاء الأولى عن المجموعة الأولى ، والرمثا وعين الباشا عن المجموعة الثانية.
وفي دور الأربعة فازت مديرية اربد على عين الباشا بنتيجة 4 مقابل 1، وفازت مديرية الرمثا على مديرية الزرقاء الأولى بنتيجة 3 مقابل 1.
وستقام مباريات تحديد المراكز يوم الأحد الموافق 20/3/2022 على ملعب البولو حيث تلعب مديرية عين الباشا مع الزرقاء الأولى الساعة العاشرة صباحاً على المركز الثالث والرابع ومديرية اربد مع الرمثا على المركز الأول والثاني الساعة الثانية عشرة .
وفي بطولة كرة اليد طالبات التي أقيمت على صالة الأميرة سمية يوم الخميس الموافق 17/3/2022 كانت النتائج كما يلي: فوز مديرية وادي السير على مديرية اربد بنتيجة 13 مقابل 11، وفوز مديرية دير علا على مديرية المزار الجنوبي بنتيجة 5 مقابل 1، وفوز مديرية بني كنانة على مديرية الزرقاء الأولى بنتيجة 10 مقابل 0، وفوز مديرية عمان على مديرية الأغوار الجنوبية بنتيجة 18 مقابل 12.
 
ومن جهة أخرى اختتمت دورة الأمير فيصل الأولمبية الثالثة عشرة للناشين يوم الجمعة الموافق 18/3/2022، حيث أقيمت المباراة النهائية لكرة اليد للطلاب في صالة سكينة بين مديريتي عجلون واربد والتي انتهت بفوز مديرية عجلون على مديرية اربد بنتيجة 19 مقابل 6، وحصلت على المركز الأول مديرية عجلون، والمركز الثاني مديرية اربد، والمركز الثالث مديرية ماركا.
تابعو جهينة نيوز على google news