banner
جامعات
banner

العجلوني يتفقد المشاغل الهندسية في كلية الحصن الجامعية ويلتقي بهيأتيها التدريسية والادارية

{clean_title}
جهينة نيوز -
العجلوني يتفقد المشاغل الهندسية في كلية الحصن الجامعية ويلتقي بهيأتيها التدريسية والادارية


اعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني عن خطة الجامعة الشاملة لتطوير البنية التحتية والتكنولوجية في كليات جامعة البلقاء التطبيقية وتشكيل اللجان من العمداء لهيكلة كليات جامعة البلقاء التطبيقية.

واكد الدكتور العجلوني خلال زيارته اليوم لكلية الحصن الجامعية ولقائه أعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور كامل الزبون على إعادة توطين بعض التخصصات مثل علم الحاسوب والتربية المهنية في الكلية.

وأشار ان عملية السير بتعديل بعض الانظمة في الجامعة بدأت من خلال مجالس الحاكمية في الجامعة لافتا أنه من الأهمية بمكان أن يشعر كل موظف ومدرس في هذه الجامعة بالأمان الوظيفي لان ذلك يساهم في زيادة الإنتاجية والانتماء الوظيفي، مثلما عليهم واجب خدمة الجامعة والارتقاء بها نحو الأفضل دائما.

وأشار الدكتور العجلوني إلى أنه تم تشكيل لجنة لاعادة النظر بهيكلة الكليات الجامعية ولجان آخرى للنظر بقضايا الاداريين واعضاء الهيئات التدريسية .

واكد الدكتور العجلوني حرص الجامعة على الارتقاء بكافة الكليات التابعة للجامعة وتطوير بناها التحتية وكافة مرافقها لتواكب روح العصر والارتقاء بالعملية التعليمية وفق احدث المعايير.


وقدم عميد الكلية الأستاذ الدكتور كامل الزبون شرحاً عن الكلية وتخصصاتها والمشاريع الدولية والمحلية في الكلية وخاصة مشروع الطاقة الشمسية واحتياجات المختبرات والمشاغل الهندسية فيها.
وثمن الدكتور الزبون واسرة الكلية هذه الزيارة والاستماع لمطالب الاداريين والهيئة التدريسية والإدارية في الكلية .
تابعو جهينة نيوز على google news