كلية الاقتصاد بجامعة الزرقاء تحصل على عضوية هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية

كلية الاقتصاد بجامعة الزرقاء تحصل على عضوية هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية
جهينة نيوز - حصلت كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بجامعة الزرقاء على العضوية الكاملة في هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي إن هذا الانجاز يأتي ضمن مساعي جامعة الزرقاء في التحسين المستمر لجودة التعليم ورفع وتطوير كفاءة برامجها الاكاديمية.
وأشار الرمحي إلى أن هذا الانجاز يضاف الى إنجازات الجامعة وسعيها المتواصل من خلال كلياتها الى رفع مستوى التعليم، ليتماشى والمتطلبات العالمية وتأهيل الطلبة للمنافسة في اسواق العمل على أعلى المستويات .
وبين أن عضوية هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية تعد بوابة للتعاون والتواصل مع الجامعات المرموقة، من خلال الدخول الى قواعد بيانات علمية ودورات تدريبية مجانية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب، كما تقدم الاستشارات لتطوير الخطط الاستراتيجية والاجرائية لكلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء.
يشار إلى أن هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية تأسست عام 1916 في اميركا كمنظمة مهنية لكليات إدارة الأعمال، وهيئة اعتماد من قبل مجموعة من 17 جامعة وكلية أميركية مرموقة، بهدف تقديم الاعتماد لكليات الاقتصاد وإدارة الأعمال وتطويرها وتحسين جودتها.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news