banner
اقتصاد
banner

"تجارة الاردن" تنظم جلسة حوارية لمناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل

{clean_title}
جهينة نيوز -

  عمان

تنظم غرفة تجارة الاردن  يوم الثلاثاء المقبل  لقاء حواري يجمع   القطاعات الاقتصادية لمناقشة مشروع القانون المعدل  لضريبة الدخل لعام 2018.

وقال رئيس  الغرفة العين نائل الكباريتي  إن اللقاء الحواري يأتي في اطار حرص الغرفة  على تعزيز المشاركة والتنسيق  مع  ممثلي مختلف  قطاع الخاص وتحقيقا للمصلحة الاقتصادية، وفتح المجال للتحاور والتشاور في تعديلات القوانين ذات الشأن الاقتصادي والتي تهم القطاع القطاع الخاص الأردني.

وبين الكباريتي في بيان صحافي امس  أن اللقاء يهدف   لتبادل وجهات النظر والخروج  بتوصيات معمقة  ودراسة شامة  تتضمن رأي  القطاع التجاري  حول قانون الضريبة وتأثيره على مختلف  القطاعات الاقتصادية.

واوضح الكباريتي أن  قانون ضريبة الدخل من القوانين الاقتصادية  الهامة والتي لها تأثيرات مباشرة على بيئة الاعمال والاستثمار بالمملكة، وهو من القوانين الخلافية التي لم يسبق أن حظى بتوافق من كل الأطراف .

واكد  ان اي تعديلات على مشروع قانون ضريبة الدخل يجب ان يكون ضمن خطة اصلاح اقتصادي دون التأثير  السلبي على واقع النشاط الاقتصادي بالمملكة  الذي يعاني اصلا من ظروف صعبة بفعل  الاحداث السياسية التي تشهدها المنطقة، وسيتم من خلال حوار هادف وضع أفكار مطروحة ومدروسة تمهيداً لتحضير مذكرة باسم القطاع التجاري الأردني تتضمن آرائهم ومقترحاتهم بشأن مشروع القانون.

 

تابعو جهينة نيوز على google news