banner
تكنولوجيا
banner

هواوي تنفذ نظام الفوترة المتكاملة لشركة أمنية

{clean_title}
جهينة نيوز -
أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز، عن تنفيذ نظام الفوترة المتكاملة لشركة أمنية، والذي يسهم في تقليل الوقت المستغرق بطرح منتجاتها إلى السوق.
وقالت شركة هواوي في بيان صحافي اليوم الاثنين، إن البرنامج يوفر تجربة رقمية متنوعة والعديد من الخدمات الترويجية، والمطورة بما يتناسب مع احتياجات العملاء، والباقات الذكية والتنبيهات والإشعارات في الوقت الفعلي، ويسهم في تنمية أعمالها، وتعزيز استثماراتها في شبكات ال تي اي.
ويوفر نظام الفوترة المتكاملة من هواوي، منصة مدمجة ومتكاملة لمختلف شبكات الاتصالات المتنقلة بدءاً من شبكات الجيل الثاني إلى شبكات الجيل الخامس المستقلة، والشبكات الثابتة وخدمات الأعمال للشركات وخدمات المستهلكين والأشخاص.
وستسهم المنصة المتكاملة في تحسين تجربة العملاء التي توفرها شركة أمنية والحد من الوقت اللازم للوصول إلى السوق وإنجاز العمليات والأعمال بشكل مستمر.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة إن الشركة توفر أحدث الحلول لعملائها، ومن خلال تعاونها مع هواوي على تطبيق نظام الفوترة المتكاملة، يمكننا الاعتماد على القدرات الكبيرة التي توفّرها منصة الفوترة الجديدة لتوفير نظام موحد وتجربة تتمتع بالكفاءة لعملائنا".
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهواوي في الأردن ولبنان، إيثان وانغ إن نظام الفوترة المتكاملة هو أفضل نظام من نوعه، سيسهم في تعزيز الإيرادات، وتحسين تجربة العملاء، وتحقيق الفائدة من النظام الإيكولوجي، بالإضافة إلى تعزيز مرونة الأعمال وتمكين الانتقال إلى الأعمال الجديدة بسلاسة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news