2022-01-26 - الأربعاء

العجارمة يتفقد قاعات تكميلية التوجيهي في مادبا وناعور

العجارمة يتفقد قاعات تكميلية التوجيهي في مادبا وناعور
جهينة نيوز - العجتفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم السبت، عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة لعام 2021 / الامتحان التكميلي التابعة لمديريتي التربية والتعليم للواءي قصبة مادبا وناعور.
واستهل الدكتور العجارمة جولته التفقدية بزيارة لقسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة مادبا، بحضور مدير التربية الدكتور جلال الرحامنة، اطمأن خلالها على سير الإجراءات الفنية والإدارية، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية القائمة على الامتحان من معلمين ورؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان إشرافية وفرق فنية ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.
كما تضمنت الجولة زيارة مركزي تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة لمبحثي اللغة العربية الكائن في مدرسة مادبا الأساسية المختلطة، والرياضيات الكائن في مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ مادبا، اطمأن خلالها على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح وفق ما هو مخطط له.
وشملت الجولة زيارة لمدرسة الأميرة بسمة الثانوية الشاملة للبنات، حيث اطمأن الأمين العام على سير الامتحان في قاعاتها، مبديا ارتياحه لمجرياته.
كما استهل العجارمة جولته التفقدية في لواء ناعور بزيارة قسم الامتحانات في المديرية، فيما تفقد قاعات الامتحان في مدرستي منشية حسبان الثانوية الشاملة المختلطة، وأم السماق الجنوبي الثانوية للبنات، بحضور مدير التربية للواء ناعور سليمان الرقبان.
من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة.
وكانت قد جالت فرق ولجان إشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news