banner
أخبار محلية
banner

العجارمة يزور مركز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة

{clean_title}
جهينة نيوز -
تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الخميس مركز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة لعام 2021 / الامتحان التكميلي لمبحث الرياضيات الكائن في مدارس العروبة الثانوية في عمان .
واطمأن الدكتور العجارمة خلال الزيارة بحضور مدير إدارة الامتحانات الدكتور محمد كنانة ورئيس المركز الأستاذ نور حسان على الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح وفق ما هو مخطط له.
وأعرب عن ارتياحه لسير عمليات التصحيح، مشيدا بجهود المعلمين والمعلمات القائمين على تصحيح دفاتر إجابات الطلبة، وإعادة الخطوات للتأكد من دفتر الإجابة دون إغفال أي ملاحظة، والتزامهم بالاشتراطات الصحية والعمل بكل دقة وانتباه؛ رغم ظروف وباء كورونا.
وأشار الدكتور العجارمة إلى أنه من المنتظر الانتهاء من تصحيح دفاتر إجابة امتحان مبحث الرياضيات منتصف الأسبوع القادم، فيما سيتم الانتهاء من تصحيح دفاتر إجابة مبحث اللغة العربية الأربعاء أو الخميس القادمين؛ الأمر الذي سيمكن الوزارة من إعلان نتائج الثانوية العامة للدورة التكميلية خلال الفترة ما بين 10 و 15 شباط المقبل ووفق ما هو مخطط له، مبينا أن الوزارة ستعلن موعد إعلان النتائج قبل 48 ساعة من إعلانها.
وأعرب الدكتور العجارمة عن شكر الوزارة لمدارس العروبة لتوفير متطلبات البيئة الملائمة لعملية التصحيح من حيث التدفئة والمقاعد والبناء المناسب.
كما أعرب عن شكره للأجهزة المساندة لدعم جهود كوادر الوزارة، ووسائل الإعلام التي تضطلع بدور كبير في إيصال رسالة الوزارة لأبنائها الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين، ونشر الوعي خاصة فيما يتعلق بالإجراءات الصحية وتعليمات الامتحان.
واستمع الدكتور العجارمة إلى ملاحظات المصححين ومقترحاتهم للارتقاء بعملية التصحيح في المراكز المعتمدة، معرباً عن شكره وتقديره لما يبذله المصححون ورؤساء مراكز التصحيح وكافة العاملين فيها وبالجهد المتميز الذي يضطلعون به .
تابعو جهينة نيوز على google news