2022-01-26 - الأربعاء

اربد: جلسة توعوية عن مطعوم كورونا

اربد جلسة توعوية عن مطعوم كورونا
جهينة نيوز - ظم مركز شابات لواء الوسطية غربي اربد اليوم الخميس من خلال الاتصال المرئي ، جلسة توعوية ضمن حملة ( شباب الك وفيد )، حول دور الشباب في التوعية بأهمية مطعوم كورونا، بمشاركة مجموعة من الشابات.
وتهدف الحملة إلى تشجيع المواطنين على تلقي المطاعيم للحد من المخاطر التي يتعرض لها الأفراد والأسر من خلال تمكينهم من اتخاذ قرارات سليمة مبنية على معلومات موثوقة، والأخذ بالتوصيات الصحية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.
واكد عضو الحملة المدرب عمر العمري، على اهمية دور حملة " شباب الك وفيد " ، في رفع المستوى التوعوي عند مختلف فئات المجتمع حول أهمية أخذ مطعوم فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الحملة أسهمت في مساندة الجهود الوطنية للوقاية والحد من انتشار الفيروس. واشار إلى دور أعضاء الحملة من الشباب في بيان أهمية المطعوم لكبار السن بشكل خاص والمجتمع بشكل عام ، ومساعدتهم في التسجيل للمطعوم وصولاً إلى حالة التعافي المجتمعي وتقليل حالات الإدخال للمستشفيات ونسب الوفيات بين المصابين، لافتا الى اهمية عدم الالتفات للإشاعات المتصلة بالفيروس والمطاعيم واستقاء المعلومات من المصادر الصحية الموثوقة .
وبين العمري، ما يمكن أن تحققه الجهود الشبابية من دور هام في تبني السلوكيات الصحية والسليمة لدى الأطفال واليافعين والأسرة للحد من انتشار هذا المرض والوقاية منه وأسس التعامل الصحية مع الفيروس الذي أثر على مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية عالمياً .
--( بترا
تابعو جهينة نيوز على google news