2022-01-26 - الأربعاء

المياه تدعو لأخد الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من السيول والأودية

المياه تدعو لأخد الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من السيول والأودية
جهينة نيوز - - دعت وزارة المياه والري وسلطة المياه وسلطة وادي الأردن المواطنين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من مجاري السيول والأودية والمسطحات المائية وحماية عدادات المياه، مع اقتراب دخول المنخفض الذي سيعبر المملكة مساء اليوم الخميس.
وقال الناطق الإعلامي للوزارة، عمر سلامة،في بيان اليوم الخميس، إن جميع كوادر وطواقم الوزارة وسلطة المياه وسلطة وادي الأردن، تعمل على مدار الساعة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمزارعين في مختلف مناطق المملكة.
وأكد أن الوزارة أوعزت لكوادرها لاتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة كافة، في مركز العمليات الرئيسية وشركات وإدارات المياه المعنية ومديرية السدود وكذلك مديريات الأغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة، للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة وأنها ستواصل تلقي الملاحظات والشكاوى على الرقم الموحد 117116 على مدار الساعة. ودعا سلامة المواطنين والمزارعين ومربي المواشي على حد سواء إلى ضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة والابتعاد عن المواقع المائية والأودية والتعاون مع كوادر المياه المعنية خلال الظروف الجوية المتوقعة، مناشدا الجميع بعدم ربط مزاريب مياه الأمطار على شبكات الصرف الصحي والاستفادة منها داخل المنزل والمنشأة والمزرعة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news