banner
تكنولوجيا
banner

منصة إس تي إس السحابية تجددّ شهادة معايير أمن المعلومات وبيانات الدفع الإلكتروني

{clean_title}
جهينة نيوز -
جددت شركة "إس تي إس" المتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، شهادة معايير أمن المعلومات وبيانات الدفع الإلكتروني لعام 2022.
وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الاثنين، تهدف الشهادة الى ضمان استمرارية توفير خدمات حوسبة سحابية آمنة على منصة شركة "إس تي إس" للحلول السحابية لعملائها في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتماشيا مع إرشادات البنك المركزي الأردني فيما يخص تقديم خدمات الحوسبة السحابية.
ويمثل تجديد شهادة معايير أمن المعلومات وبيانات الدفع الإلكتروني، التزام منصة "إس تي إس" السحابية بالاستمرار في توفير خدمات عالية المستوى وبالمعايير الأمنية الصارمة التي تكفل حماية بيانات حاملي بطاقات الدفع الإلكتروني بفضل اعتمادها للمزيد من إجراءات الموثوقية والأمان.
وتقرر تجديد "إس تي إس" لشهادة معايير أمن المعلومات وبيانات الدفع الإلكتروني لمنصة "إس تي إس" للحلول السحابية، بناءً على التدقيق الدوري الذي تقوم به شركة "كونترول كيس"، حيث تم التدقيق على كامل الأنظمة والسياسات مع فريق عمل المنصة، والفرق الأخرى المعنية، بهدف استمرارية تقديم الخدمات العالية الجودة والأمان وفقا لمعايير مجلس حماية وأمن بطاقات الدفع.
وقال رئيس قسم تطوير الأعمال والخدمات السحابية والمدارة في شركة "إس تي إس"، رامي الحنيطي، إن منصة "إس تي إس" السحابية نجحت بالحصول على هذه الشهادة عام 2017، ومنذ ذلك الحين تسعى الشركة لتقديم أعلى درجات الأمن وحماية البيانات بهدف تمكين المؤسسات المالية على وجه الخصوص والمؤسسات الأخرى عموما من تبني أحدث الحلول المتوفرة على نموذج السحابة الهجينة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news