banner
اقتصاد
banner

معرض الرخاء الدولي الثالث يفتتح اليوم

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عمان 

تفتتح عند الثالثة من مساء اليوم الخميس بمعرض عمان الدولي للسيارات فعاليات معرض الرخاء الدولي الثالث، الذي تنظمه جمعية الرخاء لرجال الاعمال، بمشاركة 150 عارضا.

وحسب بيان صحفي امس الاربعاء للمنظمين، يحظى المعرض الذي يقام على مساحة 7 الاف متر مربع ويستمر اربعة ايام بدعم من وزارة الصناعة والتجارة والتموين وهيئة الاستثمار وغرفة صناعة عمان.

ويهدف المعرض بحسب رئيس الجمعية فهد طويلة الى التعريف بالمنتجات الوطنية والترويج لها وتسويقها واقامة شراكات تجارية بين المصنعين المحليين والقطاع التجاري وتعزيز التعاون بين فعاليات القطاع الخاص.

واشار طويلة الى ان العارضين يتوزعون على قطاعات الصناعة والمواد الغذائية والأثاث والمفروشات والسياحة والسفر والتعليم والإنشاءات والقطاع المالي والمصرفي والخدمات اللوجستية وجناح الجمعيات التعاونية، بالإضافة لجناح مخصص للإبداعات الشبابية، مؤكدا أن الجمعية تسعى للمساهمة بوضع الصناعات والمنتجات الوطنية على خارطة الاهتمام التسويقي بالداخل والخارج والتعريف بالمنتجات والصناعات الأردنية وإيجاد فرص تسويقية لها، مشيرة الى توجيه دعوات لفعاليات اقتصادية لحضور المعرض.

وحسب رئيس الجمعية تم تخصيص جناح خاص للشباب لنشر أفكارهم الإبداعية وفتح فرص لتسويق مشاريعهم الخاصة واتاحة الفرصة لهم لعرض مشاريعهم على المستثمرين المهتمين من مختلف القطاعات الاقتصادية الزائرة والمشاركة في المعرض.

يشار إلى أن جمعية الرخاء لرجال الأعمال تأسست عام 1997 وتهدف إلى تبادل الخبرات الاقتصادية بين رجال الأعمال داخل الأردن وخارجه.

تابعو جهينة نيوز على google news