banner
اقتصاد
banner

متاجر DNA تفتتح أولى فروعها في الأردن في العبدلي مول

{clean_title}
جهينة نيوز -


 

متاجر DNA تفتتح أولى فروعها في الأردن في العبدلي مول

عمان-الانباط

احتفلت شركة الراية العربية للتكنولوجيا والاتصالات بافتتاح الفرع الأول من متاجر DNA  في العبدلي مول وذلك باحتفال مميز، ويمتد متجر DNA على مساحة ضخمة تتجاوز الـ ١٥٠٠ متر مربع، ليكون معلماً جديداً للمتسوقين الباحثين عن التنوع والتميّز في مختلف مجالات الحياة، إلى جانب مجموعة واسعة من أهم الأسماء والعلامات التجارية العالمية بشكل يعكس مفهوم التسوق العصري .

وقد أطلقت شركة الراية العربية للتكنولوجيا والاتصالات نموذج DNA  في الأردن ليكون الوجهة التسويقية والترفيهية الأولى للزبائن التي تتناسب مع أسلوب الحياة العصري، بشكل يمثل جهة التسوق الأنسب التي تجمع العلامات التجارية العالمية والخدمات الترفيهية المميزة.

ويقدم DNA  مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي جميع احتياجات واهتمامات المتسوقين المختلفة، كما يوفر لهم مناخ غير مسبوق يضم نخبة من المنتجات الترفيهية و الوسائط المتعددة والأجهزة اللوحية والكاميرات والمعدات وألعاب الفيديو والأدوات الموسيقية وأجهزة الصوت وغيرها الكثير، كما يوفر أيضاً أقسام مختصة بالكتب والموضة ومستلزمات عديدة أخرى تواكب الحياة العصرية، كل ذلك في مكان واحد.

وقد علق السيد ليث حمو، مدير عام شركة الراية العربية للتكنولوجيا والاتصالات قائلاً: "نسعى من خلالDNA   لتزويد السوق الأردني بآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الإلكترونيات، وإضافة التميز لتجربة التسوق من خلال دعم المنتجات بخدمة ما بعد البيع المتميزة، ونتطلّع لأن نكون على قدر توقعات الزوار بتوفير أعلى المستويات والمعايير و الخدمات الحصرية للحصول على أفضل تجربة ممتعة للتسوق وأكثرها تطوراً" .

وعبر السيد يزن الحاج حسن، الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: "نعمل على  تسهيل عملية التسوق لزبائننا بتوفير عروض حصرية وبرامج الولاء والخدمات الكفيلة بتوفير أجواء ترفيهية ممتعة لهم أثناء تسوقهم. ولتحقيق هذه الأهداف حرصنا على أن يكون كافة العاملين بمثابة سفراء لـِ DNA  من خلال العمل بروح الفريق الواحد. كما سنحرص على التطوير والتحسين المستمرين بإنسجام مع اقتراحات وأفكار الزبائن ليكون جهة التسوق الأكثر إمتاعاً؛ ومن هنا بدأت فكرة DNA لتكون انعاكساً لرؤية الشركة بأهمية إيجاد مكان واحد للتسوق، بحيث يمكن للزبائن ومن مختلف الأعمار اختيار ما يناسبهم والاطّلاع بشكل سلس على أفضل ما يمكن أن يقدم لهم بأسلوب عصري".

و من الجدير ذكره، أن شركة الراية العربية للتكنولوجيا والاتصالات تأسست عام ٢٠٠٨، وهي الشركة الرائدة  والمتخصصة في مجال إدارة وتوزيع وتوريد الإلكترونيات على مستوى المنطقة بأسلوب عصري، كما تحظى بشراكات طويلة الأمد مع العديد من الشركات والمتاجر الكبرى متعددة الجنسيات، ويبلغ عدد العاملين فيها  أكثر من ١٠٠ موظف يشكلون فريق عمل يتمتع بكفاءات وخبرات واسعة في العديد من القطاعات.


 

تابعو جهينة نيوز على google news