2022-08-09 - الثلاثاء

بلدية الطفيلة تنفذ حملات نظافة ضمن مبادرة بسواعدنا

بلدية الطفيلة تنفذ حملات نظافة ضمن مبادرة بسواعدنا
جهينة نيوز -
نظمت بلدية الطفيلة الكبرى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، حملات نظافة شملت جوانب الطرق الرئيسة والفرعية والساحات العامة وأماكن التنزه وذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية (بسواعدنا) التي أطلقتها وزارة الإدارة المحلية في جميع بلديات المملكة.
وأكد نائب محافظ الطفيلة رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور اسماعيل الصرايرة، أن هذه الحملات مستمرة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الهيئات والمؤسسات والفعاليات المجتمعية في الطفيلة، ويجري تنفيذها، وفقا لخطة عمل وبرنامج لشمول جميع المناطق والتجمعات السكانية والمناطق السياحية والبيئية، داعيا المواطنين إلى التعاون مع البلدية للمحافظة على نظافة المناطق الإدارية التابعة لبلدية الطفيلة.
ولفت إلى أن هذه الحملات شملت ساحات مدارس قصبة الطفيلة ومرافقها لجهة إيجاد بيئة نظيفة وصحية وآمنة للطلبة، مؤكدا أهمية رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلبة وتعزيز ثقافة المحافظة على المنظومة الطبيعية.
وقالت مديرة منطقة "العيص" التابعة لبلدية الطفيلة المهندسة عالية المرايات، إن حملة "بسواعدنا" نفذت على أيام عدة ، شملت مناطق العيص، ومجادل، وأبو بنا، وصويميع، وازخيقة، وشيظم وتضمنت تنظيف مجاري الأودية والسيول ومداخل عبارات تصريف مياه الأمطار ومخارجها وخطوط تصريفها، فضلا عن تنظيف الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news