2024-06-26 - الأربعاء
banner
رياضة
banner

المنتخب الوطني يعلن إصابة لاعبه خيرالله بكورونا

{clean_title}
جهينة نيوز -
 أظهرت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة، إصابة المدافع مهند خيرالله بفيروس كورونا، ما يؤكد بالتالي غيابه عن المرحلة المقبلة من منافسات كأس العرب.
وبحسب البروتوكول الصحي المتبع في البطولة، فإن خيرالله سيلتزم بالعزل لمدة عشرة أيام، مع خضوع المنتخب الوطني مجدداً لفحص كورونا مساء اليوم الاثنين، للاطمئنان على سلامة الفريق.
وقال اتحاد الكرة في خبر رسمي اليوم الاثنين، إن المنتخب بات يفتقد جهود كل من بهاء فيصل، محمد الدميري، وخيرالله بسبب الإصابة، إلى جانب إحسان حداد للإيقاف، مع عدم تأكد جاهزية أحمد ثائر وأحمد اسريوة ويزن النعيمات حتى الآن، بانتظار التدريب الرئيسي للنشامى مساء اليوم استعداداً للقاء فلسطين عند الخامسة مساء غدٍ بتوقيت الأردن، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.
وكان لاعب المنتخب أنس العوضات تعرض قبل انطلاق البطولة للإصابة بفيروس كورونا، خضع على أثرها للعزل، مع استدعاء محمد أبو زريق "شرارة" بديلاً عنه في القائمة النهائية للبطولة.
يذكر أن تعليمات البطولة لا تسمح باستدعاء أي لاعب جديد لقائمة الـ 23 للمنتخب الوطني، مع دخول النشامى بشكل رسمي في منافسات البطولة وخوضه للمباريات.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news