2022-01-26 - الأربعاء

نهر الأردن تنظم معرض رحلتي للتغيير

نهر الأردن تنظم معرض رحلتي للتغيير
جهينة نيوز - افتتحت مؤسسة نهر الأردن معرض رحلتي مع التغيير في مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل، ضمن مشروع "هي تقود" الذي تنظمه المؤسسة لمجموعة من السيدات في العاصمة عمان. 
وحسب بيان صادر عن المؤسسة اليوم، يضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية من لوحات مرسومة، ومنحوتات من الصلصال، ومعلقات من الخزف، اعدتها 113 فتاة وسيدة التحقن سابقاً في برنامج "قوة الفن" الذي يركز على توظيف الفنون في التعبير عن الذات ونبذ الاساءة والعنف وتعزيز مهارات القيادة لدى المرأة والتوكيد الذاتي وتنظيم المشاعر واليقظة وادارة الضغط النفسي والتوتر.
وقالت مديرة برنامج الوقاية في مؤسسة نهر الأردن شذى الهباهبة، إن المعرض يستمر حتى يوم الأحد المقبل ويستقبل الزوار من الساعة الثانية وحتى الرابعة مساءً في قاعة مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل. وأضافت، أن برنامج "قوة الفن" يضم العديد من الأنشطة التفاعلية التي يتم فيها استخدام الفنون والرسم كأدوات تساهم في تزويد المستفيدات بمهارات اجتماعية وتطوير قدراتهن على مواجهة المشاكل التحديات والتعبير بحرية وطلاقة عن الذات وتعزيز نقاط القوة لديهن وان هذا المعرض جاء نتاج لهذه الأعمال الفنية.
وأوضحت، أن البرنامج هو شراكة استراتيجية بين عدد من المؤسسات الدولية والوطنية والمجتمع المدني تشترك جميعها في مشروع " هي تقود 
تابعو جهينة نيوز على google news