زيادين يرعى حفل إطلاق البازار السنوي في كنيسة قلب يسوع الاقدس

زيادين يرعى حفل إطلاق البازار السنوي في كنيسة قلب يسوع الاقدس
جهينة نيوز -

مندوباً عن رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، رعى النائب الثاني للرئيس المهندس هيثم زيادين مساء اليوم الخميس حفل إطلاق البازار السنوي في كنيسة قلب يسوع الاقدس.

وقال زيادين نحن اذ نحتفل بافتتاح البازار الميلادي العشرين، فإننا نؤكد على اهمية زمن المجيء باعتباره زمن نشر المحبة والفرح والعطاء والتهيئة للاحتفال بعيد الميلاد، معرباً عن تهانيه بقرب حلول عيد الميلاد المجيد، ومتمنياً للجميع النجاح والتوفيق في هذا البازار الميلادي.

وأضاف ومن هذا المنطلق يأتي هذا البازار الميلادي لينشر الفرح والمحبة واجواء الميلاد من جهة ودعم اصحاب الحرف والمنتجات ومساعدتهم على تسويق منتجاتهم من جهة اخرى.

وأشار زيادين الى أن افتتاح البازار يأتي في غمرة احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بالمئوية الاولى للتأسيس والتي تمثل حدثا وطنياً مهما، ومناسبة تحكي قصة وطن بُني بإرادة وعزيمة الهاشميين وهمة ابناء الشعب الأردني بكل مكوناته.

وتابع ان هذه المكونات اجتمعت معاً لتشكل حالة نفتخر بها من النسيج والتلاحم الوطني ، قائلاً " كنا وما زلنا كمسيحيين جزءاً اساسياً فيه ضاربين اروع الأمثلة على رسالتنا ، رسالة المحبة والعيش المشترك ، ومؤكدين أن الأردن كان وسيبقى وطن المحبة والتسامح والوئام تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة."

وأعرب زيادين عن شكره وتقديره لكنيسة قلب يسوع الاقدس/ تلاع العلي والراهبات ومجموعة كشافة ومرشدات قلب يسوع الأقدس ، خاصاً بالشكر مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الاب رفعت بدر، على ما بذلوه من جهود لإنجاح هذا البازار.

وقال مدير المركز الأب رفعـت بدر، إن الأردن وبحكمة جلاله الملك عبد الله الثاني، أصبح مصدّراً لرسائل الوئام العالمية، مشيراً إلى أن الأردن وعلى اتساع رقعته ومكوناته يشكل أسرة واحدة بفضل القيادة الهاشمية والتي لها دور في انجاح هذا التلاحم.

وأشاد بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به مجلس النواب رقابياً وتشريعياً، وسعيه المستمر لتعزيز التواصل مع المجتمع والمضي قدماً في مسيرة التنمية الشاملة.
تابعو جهينة نيوز على google news