banner
اقتصاد
banner

البنك الإسلامي الأردني يتيح خدمات مصرفية أسرع وأكثر أمانًا لمتعامليه مع حلول جيمالتو

{clean_title}
جهينة نيوز -

 دبي 

زودت شركة "جيمالتو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي ، البنك الإسلامي الأردني بتقنية "موبايل بروتيكتور"، وهو عبارة عن حل مصرفي يعزز من سلامة وسرعة تسليم كلمات المرور أحادية الاستخدام. ليتمكن متعاملي المصرف من استخدام بيانات ديناميكية لإجراء مصادقة آمنة وتسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي. وسيتمكن متعاملي البنك الإسلامي الأردني من استخدام تطبيق الموبايل المألوف لإنشاء كلمات مرور فورية ما يرفع من الأمان وراحة الاستخدام.

ورافق التوسع الرقمي المتسارع في الأردن ازدياد الوعي بشأن الأمن الرقمي. حيث أظهرت الأبحاث أن 44٪ من المستهلكين في المملكة أبدوا استعدادهم لتبديل مقدم الخدمات المصرفية إذا ما تعرض مصرفهم الحالي للاختراق، في حين رجح منهم  التحويل لمصرف آخر إذا ما تيقنوا من أنه يقدم تدابير أمنية أفضل. وبالتالي ، فإن مفتاح النجاح في الخدمات المصرفية الرقمية يعتمد على قدرة البنوك على الجمع بين بساطة الاستخدام والحماية القوية والثقة الكاملة.

بالإضافة إلى تعزيز أمن الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي، يلغي تطبيق جيمالتو موبايل بروتكتور الحاجة للاعتماد على الرسائل النصية القصيرة لتداول كلمات المرور. وبالتالي تحسين تجربة العملاء وموثوقيتها بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك، سيضمن الحل الجديد تلبية الطلب المتزايد على الخدمات عبر الإنترنت والهواتف الذكية من دون الإضرار بالتخطيط والإدارة الفعالة للأموال.

وقال سعادة السيد محمد جبريل، مساعد المدير العام للبنك الإسلامي الأردني: "تزودنا شركة جيمالتو دائمًا بحلول توفر التوازن الأمثل بين راحة المستخدم والأمان العالي. ويعكس حل جيمالتو موبايل بروتيكتور التزامنا بتزويد العملاء بخدمات مصرفية رقمية عالمية المستوى يمكن الوثوق بها."

من جهته قال معاذ اسماعيل، نائب الرئيس للحلول المصرفية الرقمية في جيمالتو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة: "مع التطور المستمر لتقنيات الهاتف الذكي أصبح من الواضح أن الأمن والراحة هما الميزتان الرئيسيتانللمتعاملين. ومن خلال اعتماد تقنية جيمالتو موبايل بروتيكتور يبرهن البنك الإسلامي الأردني مرة أخرى على أنه يتيح سلامة وراحة فائقة لمتعامليه."

 

تابعو جهينة نيوز على google news