إشهار أول فلم كوفيد١٩ في المفرق يحاكي واقع جائحة كورونا للمخرج ظاهر الخزاعلة

إشهار أول فلم كوفيد١٩ في المفرق يحاكي واقع جائحة كورونا للمخرج ظاهر الخزاعلة
جهينة نيوز -
  يوسف المشاقبة. 
 في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة وبطريقة إدارمية فنية من فكرة وإخراج الزميل ظاهر الخزاعلة تم إشهار اول فلم كوفيد١٩ في محافظة المفرق رعاه مدير عام شركة خيرات الشمال خيرو العرقان. وأكد العرقان خلال إطلاقه الفلم أهمية هذا الجهد الإبداعي الفني السينمائي والذي يؤكد على الجهود المبذولة من قبل كافة الجهات الأمنية والمعنية العاملة في مواجهة جائحة كورونا. وأشار العرقان إلى جهود القائمين على إنجاز هذا العمل من أبناء محافظة المفرق و تميزهم في الإخراج والأداء في إبراز مخاطر هذه الجائحة من خلال عمل ادارمي ناجح يسجل لأبنائها إبداعاتهم على مستوى المملكة. ودعا العرقان الجميع إلى ضرورة التقيد والالتزام بالتعليمات الموضوعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا وبما يحافظ على صحتهم وسلامتهم والتقليل من إصابات كورونا. رئيس جمعية خطاب الثقافية ميلاد الخزاعلة أوضح من جانبه أن الشراكة مع القائمين على الفلم إشارة واضحة نحو نجاح التعاون الموصول في سبيل دعم الطاقات الإبداعية الفنية الشبابية في محافظة المفرق وخصوصا تنفيذ مثل هذه الأعمال الريادية الهادفة.مخرج وكاتب وصاحب الفكرة المخرج ظاهر الخزاعلة تطرق من جانبه إلى هذه الفكرة جاءت لثمرة جهود مع زميلي يوسف المشاقبة مشرف العمل وذلك أثناء التغطيات في بداية ظهور جائحة كورونا ومدى المساهدات الحية لمعاناة مصابي كورونا ومخاطرها على المواطنين والتي شكلت لنا انطباعا لدينا نحو أهمية إعداد فلم يحاكي هذه المخاطر على أرض الواقع. وأشار المخرج الخزاعلة إلى الزملاء الذين قاموا بأداء الأدوار في العمل تميزو كثيرا في إنجازه ليكون بداية حقيقية لمزيد من أعمال أخرى من شأنها المساهمة في إيصال رسائل توعوية هادفة. وثمن المخرج الخزاعلة جهود داعم إشهار الفلم مدير عام شركة خيرات الشمال خيرو العرقان والأجهزة الأمنية والمعنية في محافظة المفرق ب وقوفهم إلى جانبنا لإنجاز هذا العمل الإبداعي الرائع. وفي ختام الحفل الذي أقيم في قاعة بلدية المفرق الكبرى قام العرقان بتوزيع الدروع التكريمية والهدايا على ممثلي وداعمي الفلم. يشار إلى أن فلم كوفيد 19 للمخرج ظاهر الخزاعلة، ومخرج منفذ نضال عليمات، وتقديم الشاعر خالد الشرمان، والأشراف العام الدكتور يوسف المشاقبة، والتنسيق سهام الحوامدة.
ومن تمثيل : ميلاد الخزاعلة، وخالد الشرمان، وسالم القطعان، وعبد الكريم العزازمة، بكر حراحشة، ويزن خالد الشرمان وأحمد النعيمي وعلاء أبو هنية ومحمد جرار، و زين العمري، وشادي عمر، ومحمد المصري، وفارس العنزي، وحمزه الحسبان، ومحمد جلاوي، ومحمد الزيود ، وخليل الخوالدة، وعبدالله الخوالدة، وتمارا مطر.،والاطفال بشرى جبارات وعائشة خزاعلة. يشار إلى أن فيلم كوفيد 19 للمخرج ظاهر الخزاعلة، ومخرج منفذ نضال عليمات، وتقديم الشاعر خالد الشرمان، والأشراف العام الدكتور يوسف المشاقبة، والتنسيق سهام الحوامدة.
والفلم من تمثيل : ميلاد الخزاعلة، وخالد الشرمان، وسالم القطعان، وعبد الكريم العزازمة، بكر حراحشة، ويزن خالد الشرمان وأحمد النعيمي وعلاء أبو هنية ومحمد جرار، و زين العمري، وشادي عمر، ومحمد المصري، وفارس العنزي، وحمزه الحسبان، ومحمد جلاوي، ومحمد الزيود ، وخليل الخوالدة، وعبدالله الخوالدة، وتمارا مطر.،والاطفال بشرى جبارات وعائشة خزاعلة
تابعو جهينة نيوز على google news