2021-12-07 - الثلاثاء

تخريج دورة ادارة المراجع البحثية في البلقاء التطبيقية

تخريج دورة ادارة المراجع البحثية في البلقاء التطبيقية
جهينة نيوز - - احتفل في جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الخميس بتخريج المشاركين في الدورة التدريبية بعنوان ( إدارة المراجع البحثية باستخدام برنامج mendeley وتقنيات اختيار المجلات الملائمة للنشر) والتي عقدتها اكاديمية البلقاء لخدمات التعليم الالكتروني في الجامعة .
وقال رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي خلال رعايته حفل التخريج، إن الجامعة مستمرة في عملية التطوير والتحديث ونقل التكنولوجيا من أجل ترسيخ المكانة المرموقة التي حققتها محليًا واقليميًا ودوليًا.
وأشار إلى المستوى المتميز الذي وصل اليه اعضاء الهيئة التدريسية ونوعية الأوراق العلمية المتميزة والمنشورة في المجلات العلمية المرموقة ومستوى طلبة الجامعة المتميز من خلال المشاريع الريادية والمسابقات العلمية للطلبة، مؤكداً دعم الجامعة للبحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس والافكار الابداعية للطلبة وتوفير كافة الامكانات لهم من نقل تكنولوجيا وتدريب ومهارات وتأهيل ليتمكنوا من الالتحاق بسوق العمل.
وقال مدير اكاديمية البلقاء لخدمات التعليم الالكتروني الدكتور غازي الوشاح، ان انعقاد هذه الدورة يأتي انسجامًا مع دور الجامعة ومكانتها البحثية من خلال تطوير مهارات الباحثين والارتقاء بقدراتهم بهدف رفع جودة الانتاج البحثي في الجامعة، موكداً أن هذه الدورة التدريبية هي واحدة من سلسلة الدورات التي تنظمها الاكاديمية والتي تساهم في التحسين والتطوير المستمر.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news